قال الناقد الرياضي، الدكتور عثمان إبراهيم، إن الأزمة المالية لنادي الزمالك جعلت من الصعب عليه أن يبحث عن مدير فني أجنبي، والمدير الفني السابق للنادي الأهلي موسيماني بعيد عن تدريب الفريق الأبيض، ومن المتوقع أن يكون المدير الفني القادم للزمالك مصريا.

مباراة الزمالك وبيراميدز شهدت الكثير من الأخطاء الدفاعية

وأضاف الناقد الرياضي في لقاء تلفزيوني مع برنامج صباح الورد على قناه ten، أنه فيما يخص مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز الزمالك، فإنه يرى أن هناك الكثير من الأخطاء الدفاعية من الفريقين بالاضافة إلى اعتراف عواد بأنه السبب الرئيسي في الأهداف التي دخلت شباك الزمالك.

مصر تمتلك منتخب قوي قادر على الوصول إلى كأس العالم

وأكد الناقد الرياضي في لقائه مع الإعلامية سلمى عادل أن مصر تمتلك منتخبا قويا قادرا على الوصول إلى كأس العالم, وأن هناك 9 مقاعد إفريقية في كأس العالم المقبل ومن المتوقع أن تتأهل مصر بسهولة كونها أحد افضل المنتخبات الأفريقية حاليا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر الأهلي الزمالك بيراميدز کأس العالم

إقرأ أيضاً:

هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

انتقد الناقد الرياضي كريم سعيد، تصريحات الأخيرة للنجم السابق للأهلي أحمد بلال، معتبرًا أنها غير مقبولة من لاعب بحجمه، حيث أثارت جدلًا كبيرًا بين جماهير الناديين واللاعبين.

كريم سعيد ينتقد بلال

وأكد سعيد خلال تصريحاته ببرنامج ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن العلاقات بين الأهلي والزمالك يجب أن تكون أفضل على جميع المستويات، مشيرًا إلى أن بلال أخطأ في تصريحاته ويجب عليه مراجعة نفسه والتوقف عن إثارة الجدل مستقبلًا.

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

من جانبه، أشار الناقد عبد القادر سعيد إلى أن بعض اللاعبين السابقين من الأهلي والزمالك يستغلون اسم الناديين لإثارة الجدل فقط، بهدف البقاء في المشهد الرياضي بأي وسيلة.

واختتم كريم سعيد تصريحاته بالتأكيد على أن مثل هذه التصريحات المثيرة تؤثر سلبًا على الناشئين، الذين يُفترض أن يتم إعدادهم بشكل جيد ليكونوا مستقبل الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • رئيس شعبة الأدوية: مصر ستكون واحدة من 4 دول تمتلك مشتقات الدم في العالم
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي