أطلقت جمعية شباب جريس للتنمية حملة تبرع بالدم برقم تسجيل 2191 لعام 2021، تحمل عنوان "من جريس العزة إلى القدس وغزة"، شارك المئات من أهالي جريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية والقرى المجاورة في الحملة، حيث عبروا عن اعتزازهم وحبهم بالمشاركة بدمائهم في رمز للتضامن مع القضية الفلسطينية.

جاءت الحملة بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي بشبين الكوم وتمت بالتنسيق مع الجهات التنفيذية وبتصريح أمني.

محافظ المنوفية يتابع أعمال الرصف الخاصة بالخطة الاستثمارية محافظ المنوفية يتابع مؤشرات الآداء في ملف التعديات ومنظومة المتغيرات المكانية

شارك في الحملة شباب ونساء وشيوخ من بلدة جريس، وتم تسجيل مساهمة قدرها حوالي 300 كيس دم، تعبيرًا عن دعمهم للأشقاء الفلسطينيين وتأكيدًا على وحدة الصف العربي في مواجهة التحديات الإنسانية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخطة الاستثمارية القضية الفلسطينية المنوفية حملة تبرع بالدم محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على المتابعة الميدانية والدورية للمشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة،  ومنها مستشفى الشهداء الجديدة ومتابعة آخر مستجدات مستشفى أشمون الجديدة.

تشمل مستشفى الشهداء الجديدة، المقامة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2، 5 غرف عمليات و31 سرير بقسم الغسيل الكلوي، و24 حضانة للأطفال، و41 سريرًا بقسم العناية المركزة، و21 سريرًا بأقسام العيادات الخارجية، بإجمالي 223 سرير، كما تساهم المستشفى في توفير 450 فرصة عمل.

أما مستشفى أشمون الجديدة، المقامة على مساحة تزيد عن 29 ألف م2، فتضم 6 غرف عمليات، وقسم غسيل كلوي بـ52 كرسي، وقسم حضانات الأطفال بـ42 حضانة، وقسم الحروق بـ5 أسرة عناية و10 أسرة إقامة، وقسم العناية المركزة بـ44 سرير، وقسم العيادات الخارجية بـ19 عيادة، وقسم الاستقبال والطوارئ بـ27 سرير، وقسم الإقامة الداخلية بإجمالي 186 سرير، وتبلغ تكلفة المستشفى الإجمالية 1.35 مليار جنيه.

وأكد المحافظ أن العمل جارٍ على قدم وساق لتحقيق أعلى معدلات إنجاز والانتهاء من هذه المشروعات الطبية وفق البرنامج الزمني المقرر، تمهيدًا لدخولها الخدمة أمام المواطنين.

 وأشار إلى أن هذه المستشفيات ستكون صرحًا طبيًا جديدًا وإضافة قوية للمنظومة الصحية في المحافظة، مما يعزز من مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع التزام المحال التجارية والورش بمواعيد الغلق الصيفية
  • محافظ المنوفية يتابع التزام المحال التجارية والورش بمواعيد الغلق
  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • محافظ المنوفية يتابع الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • عمال Ooredoo يتبرعون بالدم
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة