كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الجلسة الأخيرة التي عقدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الجونة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر حتى اللحظة الحالية لم يعلن أمام اللاعبين تشكيل الفريق المباراة الجونة، لكن الفرنسي أنتوني موديست هو الأقرب لقيادة الخط الهجومي، وفقا للتعليمات التي تلقاها اللاعب أثناء المحاضرة.

جلسة في الأهلي تحسم مستقبل علي معلول أيام تفصل الأهلي من تجديد عقد نجم الفريق الأول بعد اجتماع أمير توفيق كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل لقاء الجونة.. مفاجآت مدوية

وأضاف، من الوارد أن يعود ربيعة في مركز الدفاع حسب المران الأخير للفريق، بجانب استمرار الدبيس في مركز الظهير الأيسر، وعودة محمد هاني في الجبهة اليمنى.

وتابع، أن كولر استعرض بعض الفيديوهات لمباريات فريق الجونة الأخيرة، وطلب من لاعبيه التركيز وضرورة تحقيق الفوز قبل بداية فترة التوقف الدولي.

واختتم، أنه من المتوقع أن يكون هناك قرار عقب مباراة الجونة، بمنح اللاعبين راحة من التدريبات 3 أو 4 أيام، على أن يعود الفريق نهاية الأسبوع الجاري على ملعب التتش، لبداية الاستعدادات للمرحلة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد هاني الدوري المصري الأهلي دبي تصريحات محمد يسري

إقرأ أيضاً:

عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)

 للعمل على وقف فورى لإطلاق النار حقنا للدماء وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها

ناقش مجلس الوزراء، في جلسته التي انعقدت اليوم ٢ أكتوبر الجاري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم، وعلى الأخص مستجدات الأوضاع في الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وأعرب المجلس عن قلقه البالغ إزاء التطورات الجارية في لبنان، مشيرا إلى تضامن مصر الكامل مع الحكومة والشعب اللبناني الشقيق في هذا الظرف الدقيق، وبذل كافة المساعي للحفاظ على استقرار لبنان ووحدته وسيادته.

كما أكد مجلس الوزراء الخطورة الكاملة لأن تؤدي الخطوات الأحادية التصعيدية من جانب إسرائيل إلى انزلاق المنطقة لتطورات أكثر خطورة، قد تؤدي إلى الدخول في حرب إقليمية شاملة ستعصف باستقرار المنطقة بأسرها، وتلقي بظلالها السلبية على أمن الإقليم كله، وهو ما حذرت منه مصر مرارًا، ولعل تصاعد الأحداث أمس، ينذر بمنعطف خطير، ويؤكد ضرورة تدخل المجتمع الدولى، والقوى الفاعلة، للعمل على وقف فورى لإطلاق النار، حقنا للدماء، وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها.

وشدد مجلس الوزراء على إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي الخطير بجنوب لبنان، مؤكدًا رفض مصر لأية محاولات لتكريس وضع جديد على الأرض يمس السيادة اللبنانية.

وطالب المجلس بحتمية الوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان وقطاع غزة، باعتبار أن ذلك هو العامل الأساسي الذي سيؤدي إلى خفض التصعيد وإقرار التهدئة.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم
  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي