أغلقت الإعلامية بسمة وهبة، الهاتف في وجه المحامي علاء مصطفى على الهواء، بعد مشادة كلامية حادة بينهما بسبب مشكلة سيدة لا تستطيع استخراج شهادة ميلاد لابنها البالغ حاليًا 6 سنوات.

أخبار متعلقة

بسمة وهبة تهاجم أحد المطربين: «إنت بقيت مادي جدًا مش كل حاجة الدولار والفلوس»

بسمة وهبة تفجر مفاجأة عن شقيقة محمد سامي بالسعودية: «صدمتني فيها» (فيديو)

بسمة وهبة: مصور فتاة «الفستان الأزرق» مُهدد بالسجن 10 سنوات.

. ومحام: «مفيش عقوبة»

وطلبت «بسمة وهبة» خلال تقديم برنامجها «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» اليوم الأربعاء من المحامي المداخلة للحديث عن قانون الأحوال الشخصية.

في بداية مداخلة المحامي حدثت مشادة بين المحامي والإعلامية، على خلفية قصة السيدة آية التي كشفت عن رفض زوجها الاعتراف بابنها وتسجيله واستخراج شهادة ميلاد لابنها.

وقال المحامي إنه لا يصدق قصة هذه السيدة، لتقاطعه الإعلامية بأنها لم تطلب منه التعليق على هذه القضية، ولكن للحديث عن قانون الأحوال الشخصية، ليصر المحامي على التعليق على هذه القضية، فما كان من الإعلامية بسمة وهبة إلا أن قامت بعدم استكمال المداخلة، معلقة «يبدو إن أنا أخطأت في اختيار المداخلة».

في بداية الحلقة علقت بسمة وهبة على صورة لطفل ينام على كرسي في أحد محاكم الأسرة، مستنكرة هذا المشهد ومتسائلة «هل يمكن لهذا الطفل أن يكون طفلا سويًا».

وتابعت «ما يحدث بين المطلقين يدفع ثمنه الأطفال والخطوبة فترة مزيفة ولا يكتشف الزوجان الحقيقة إلا لما الباب يتقفل عليهم ويظهروا على حقيقتهم».

واستطردت «كلنا جتلنا صدمة عصبية من السيدة اللي دبحت ابنها وسلقته وأكلته، والرئيس عبدالفتاح السيسي دعا لتعديل القانون وشغال على القانون، وكل الجهات المعنية وعندنا مشاكل في قانون الرؤية».

الإعلامية بسمة وهبة

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يستقبل المحامي العام لنيابات الإقليم

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، المستشار سعود نجيب، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ.

المحامي العام الأول يقدم التهنئة إلى محافظ كفر الشيخ ونائبه بمنصبيهما

وخلال الزيارة قدم المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ التهنئة إلى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، مع تقديم التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد ثقة القيادة السياسية، بتولية منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهما الوطنية.

تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة

وأكد محافظ كفر الشيخ، على التعاون المثمر بين محافظة كفر الشيخ والنيابات العامة الذي يعكس تعزيز العدالة، وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة، وفرض سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يستقبل المحامي العام لنيابات الإقليم
  • "أمانة القصيم" تغلق 17 منشأة لعدم امتثالها للاشتراطات الصحية بمحافظة عنيزة
  • محام يوضح حقوقك عند تضرر سيارتك من مشاكل الطرق.. فيديو
  • يورو 2024.. ماذا يمتلك منتخب إنجلترا قبل مواجهة هولندا؟
  • وهبة رزق مديرا فنيا لفريق الكرة النسائية بالمقاولون العرب
  • مجدي مصطفى مشرفا على الكرة النسائية بالمقاولون وهبة رزق مديرًا فنياً
  • ماذا يحدث عند استخدام التكييف دون تنظيف شهريا؟.. مشكلات صحية خطيرة
  • ماذا قالت الإعلامية فرح شعبان بعد انفصالها عن البلوجر علي غزلان؟
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • عاجل | أسعار الذهب تغلق على ارتفاع في مصر