قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن الولايات المتحدة الأمريكية هي "أصل كل هذا الفساد" المتعلق بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقال رئيسي قبيل وصوله إلى المملكة العربية السعودية لحضور القمة العربية الإسلامية بشأن غزة، إن الولايات المتحدة "تعرقل" التوصل إلى وقف لإطلاق النار وتتسبب في توسيع الحرب بالقطاع الفلسطيني.


جاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية يورونيوز، حيث وصل رئيسي  إلى السعودية لحضور القمة، في أول زيارة له إلى السعودية منذ توصل البلدين في مارس إلى اتفاق تقارب أنهى قطيعة استمرت سبع سنوات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل ابراهيم رئيسي الحرب على غزة إطلاق النار الرئيس الايراني

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”

المناطق_متابعات

هنأ معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا بمناسبة حصولها على المركز الرابع عالميًا والأول إقليميًا والثاني على مستوى دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للخدمات الرقمية، بالإضافة إلى تحقيق المركز السابع في مؤشر المشاركة الإلكترونية، وحصول مدينة الرياض على المركز الثالث في مؤشر الخدمات الإلكترونية المحلية من بين 193 مدينة حول العالم.

وأكد “العسومي” أن هذه الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية خلال فترة وجيزة هي ثمار مباشرة ونتيجة للرؤية والاستراتيجية الطموحة “رؤية 2030” في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والجهود البناءة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله ورعاهما.

أخبار قد تهمك رئيس البرلمان العربي ينوه بمشروعات البنك الدولي في قطاع غزة 20 يوليو 2024 - 11:34 صباحًا رئيس البرلمان العربي: التكامل العربي الأفريقي أولوية ملحة في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية 27 يونيو 2024 - 4:17 مساءً

وأضاف “العسومي” أن المملكة العربية السعودية بفضل هذه الإنجازات واهتمام قيادتها الرشيدة بدعم التحول الرقمي في جميع المجالات، أصبحت نموذجا يحتذى به عربيًا وإقليميًا ودوليًا في مجالات التحول الرقمي، والذي ساهم وبشكل حثيث في تأهيلها للوصول إلى المراتب المتقدمة ووضعها في مقدمة المؤشرات العالمية ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • فيديو| جون كيربي: زيارة محمد بن زايد إلى أمريكا تاريخية
  • اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المعنية بالحرب على غزة
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا في الأردن
  • بيجر على طاولة الحلبوسي و الرئيس الإيراني الراحل
  • الرئيس الإيراني: تفجيرات لبنان “وصمة عار” للغرب الداعم للكيان الصهيوني
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • فلاته: الهلال فريق مصروف عليه .. فيديو
  • الشرقي.. دور سياسي بارع في اللقاءات العربية والدولية
  • الهباش: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع بغزة (فيديو)
  • نورلاند: الولايات المتحدة وجامعة الدول العربية تتشارك الالتزام بوحدة ليبيا وسيادتها واستقرارها