أقامت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، اليوم السبت، احتفالية لتكريم العاملين بقسم جراحة الأورام تزامنا مع مرور خمس سنوات على إنشاء القسم.

وحضر الحفل، قيادات مؤسسة شفاء الأورمان وقيادات وأطباء المستشفى، حيث تم إهداء الأطباء والممرضين والعاملين بالقسم دروع تكريم وشهادات تقديرا لجهودهم خلال السنوات الماضية، وعرفانا بالنجاح الكبير الذي تحقق من خلال إجراء مئات العمليات الجراحية الدقيقة داخل القسم.

وأكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن إدارة المستشفي حريصة على إقامة مثل هذه الفعاليات لتوجيه الشكر لكل من يعمل بشكل جاد لخدمة المرضى داخل المستشفى، مشيرا إلى أن قسم جراحة الأورام واحد من أهم الأقسام داخل المستشفي ويضم كوكبة من كبار الأطباء، الذين نجحوا في إجراء عدد كبير من العمليات الجراحية، موجها الشكر لكافة العاملين بالقسم على كل ما بذلوه خلال السنوات الماضية.

الاحتفالية (1) الاحتفالية (9) الاحتفالية (8) الاحتفالية (10) الاحتفالية (6) الاحتفالية (7) الاحتفالية (4) الاحتفالية (3) الاحتفالية (5) الاحتفالية (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى شفاء الأورمان تكريم العاملين الأقصر

إقرأ أيضاً:

مخنوقه وملفوفه بجوال.. أمن الأقصر يكثف التحريات حول العثور على جثة طفله بالزينيه

 

يكثف رجال المباحث لمديرية أمن الأقصر من جهودهم لكشف ملابسات وغموض واقعة العثور على جثة طفله ملقاة داخل شارع جانبي وبها اثار تعذيب وخنق بمدينة الزينيه شمال المحافظة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطار من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة طيبة، بالعثور على جثة طفله تبلغ من 6 سنوات، ملقاه داخل جوال وبها آثار تعذيب وخنق بواسطة حبل، بمنطقة نجع البلاحات التابعة لمركز ومدينة الزينية قبلي شمال الأقصر.

 

عقب انتقال ضباط مباحث مديرية أمن الأقصر، تبين أن الطفلة تعرضت لوصله تعذيب بهدف سرقة حلقها وقطع جرحي بالاذن، ثم تم خنقها بالحبل ووضعها في جوال والقائها بالقرب من منزلها، كما يتم تكثيف التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لتتبع خط سير الجاني وراء الحادث وكشفه.


جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن بعد إصدار تقريره الطبي، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • وفد من جنوب إفريقيا يدعم أطفال الصعيد مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • جراحة تهدد بورزينجيس!
  • مصرع شخصين داخل بيارة بمصنع زيتون في البحيرة
  • "مارك آند سايف" تحتفل بمرور 100 يوم على الافتتاح
  • المنشاوي يفتتح وحدة طب الحالات الحرجة بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى أسيوط الجامعي
  • تتوالى نجاحات الفريق الطبى المتميز بقسم جراحة الوجه والفكين بالمجمع الطبي بالإسماعيلية
  • بمستشفى «دله النخيل» وبأيادٍ سعودية.. إنقاذ مريض خمسيني من الشلل النصفي التام وعودته لحياته الطبيعية
  • جراحة متقدمة لبناء أذن طفلة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز
  • مخنوقه وملفوفه بجوال.. أمن الأقصر يكثف التحريات حول العثور على جثة طفله بالزينيه
  • «صور».. إخماد حريق محدود اندلع بقسم شرطة الأزبكية