قدّم الإعلامي تامر أمين، مقترحًا إلى الحكومة يؤدي إلى زيادة مرتبات الموظفين بنحو 30% على الأقل، دون تكلفة خزانة الدولة جنيهًا واحدًا.

أخبار متعلقة

تامر أمين: إمام عاشور أهلاوي لمدة 4 سنوات «شبه نهائي»

تامر أمين: «أنا عندي زوجة ربنا يكفيكم فلسفتها» (فيديو)

تامر أمين: «العيد السنة دي فيه حاجة غلط مش مفهومة»

ودعا «أمين» خلال برنامجه «آخر النهار»، المعروض عبر فضائية «النهار»، الأربعاء، الحكومة إلى تفعيل خاصية العمل من المنزل، مشيرًا إلى أن دول العالم تتبنى هذه الخاصية، بنسب وبأشكال تتوافق مع ظروفها وبيئتها.

وعدد مميزات خاصية العمل من المنزل، موضحًا أنها تخفف من الضغط والمرور والطلب على الوقود والمرافق العامة، كما تحسن البيئة وتزيد من إنتاجية وكفاءة العمل.

وأضاف أن هذا الأمر سيوفر على الأقل نحو 30% من أجر الموظف الذي يتم إنفاقه على وسائل النقل والمواصلات، متابعًا: «اللي بيقبض مثلا 10 آلاف جنيه بيصرف 3 آلاف جنيه مواصلات، العمل من المنزل هيوفر 3 آلاف جنيه، كأنك زودته 30% ومرتبه بقى 13 ألف، بدل ما أنت مش عارف تزوده، أقلل من مصاريفه».

وتابع «أمين»: «هذا كله بخلاف النفقات التي يصرفها الموظف في العمل على الطعام والشراب، الدراسات بتقول إن 70% من موظفي الحكومة مش مطلوب تواجده في مكان العمل من أجل أداء عمله»، داعيًا الحكومة إلى دراسة الأمر بجدية.

تامر أمين زيادة مرتبات الموظفين مرتبات الموظفين العمل من المنزل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: تامر أمين تامر أمین

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد

احتل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، بعد أسبوع من عرضه، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن.

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 47 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد.

قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

المخرج أحمد نور جمع بين عدد من الأبطال في فيلم عنب، إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تتحصل على 1.5 مليار جنيه لتسوية أوضاع 13 ألف حالة من «سيارات ذوي الهمم»
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل" في رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل".. رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس
  • مستشفيات في السليمانية تتوقف عن العمل بسبب تأخر الرواتب
  • مجلس العمل الأمريكي يتهم آبل بانتهاك حقوق الموظفين
  • بولندا تعتزم خفض عدد الموظفين بسفارتها في لبنان
  • مصر.. الحكومة تنتظر مقترحات الحوار الوطني بشأن الدعم النقدي.. وخبراء يعلقون
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • وزارة العمل تبدأ صرف مرتبات العاملين بشركة الإلكترونات في سرت