سرايا - قال شاهد عيان لمراسل سرايا في قطاع غزة، انهم يسمعون من داخل مجمع الشفاء الطبي أصوات الآليات العسكرية "الإسرائيلية" من داخل المجمع.


واضاف شاهد العيان، هناك اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين المقاومة وقوات الاحتلال في محيط المستشفى، لافتًا إلى ان القصف الصهيوني مستمر وبشكل قوي بمحيط المستشفى.




وبين لسرايا، ان اضرارًا بلغية وكبيرة وقعت داخل المستشفى، حيث كسرت جميع النوافذ والطاقات الشمسية، كما تم قصف قسم الجراحة في المستشفى، مشيرًا إلى ان الاحتلال على ما يبدو سعى إلى قصف المستشفى وقتلنا جميعاً.



وثمن في ختام حديثه مع سرايا، دور وكالة انباء سرايا الاخبارية في نقل ما يشهده قطاع غزة من احداث أولًا بأول.
إقرأ أيضاً : بالفيديو .. كتائب القسام تستهدف منزلاً تحصن فيه جنود الاحتلال شمال بيت حانونإقرأ أيضاً : ما هي قصة القناص الصهيوني الذي أجهزت عليه المقاومة في الاشتباكات ؟؟ إقرأ أيضاً : المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة: مجمع الشفاء الطبي خرج تماما عن الخدمة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: سرايا الشفاء الاحتلال الاحتلال سرايا غزة سرايا الصحة مستشفى غزة الاحتلال الشفاء

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. الاحتلال يعترف بإصابة 17 جندياً بتفجير مدرعة في جنين

سرايا - اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 17 جندياً من قواته بتفجير المقاومة الفلسطينية عبوتين ناسفتين بمدرعة عسكرية في مدينة جنين بالضفة الغربية .

وانسحبت قوات الاحتلال، صباح اليوم الخميس، من مدينة جنين، عقب عدوان عسكري استمر منذ الليلة الماضية، وتخلله عمليات تجريف للبنية التحتية والشوارع والمنشآت المدنية.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة جنين وأطراف المخيم، من شارع الناصرة، سبقها تسلل قوات خاصة إسرائيلية إلى المدينة، واعتقال عددًا من المواطنين، تزامنًا مع اشتباكات مسلحة وتفجير عبوات ناسفة محلية الصنع.

طائرات مروحية تنقل إصابات في صفوف جيش الاحتلال بمخيم جنين #سرايا #عاجل https://t.co/4a7PbdOGJ4 pic.twitter.com/ai1MLZYw5D
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) June 27, 2024


وكانت قوات الاحتلال قد دفعت بعد منتصف الليلة، بتعزيزات عسكرية إضافية من كافة مداخل جنين مدعومة بجرافات وبمساندة الطائرات المسيرة والأباتشي التي حلقت في سماء المدينة.

واندلعت مواجهات عنيفة في محيط سينما جنين ودوار الداخلية وأطراف المخيم، أطلق خلالها جنود الاحتلال القنابل المسيلة للدموع في ساحةً مستشفى جنين الحكومي، والرصاص تجاه المواطنين ومركباتهم.

وفي حدث وصفه الإعلام الإسرائيلي بـ "الصعب"، زرعت المقاومة الفلسطينية عبوتين ناسفتين على الطريق وتم تفجيرهما عن بعد بمركبة إسرائيلية مدرعة من نوع "بانثر" كانت تسير على الطريق، وأصيب في الحادث 17 جنديًا من قوات الاحتلال.

وأفاد الإعلام العبري، بأن مروحيات عسكرية إسرائيلية هبطت بالقرب من سهل مرج بن عامر، ونقلت إصابات مختلفة إلى مشافي: هعيمك، بيلنسون، رمبام، وتل هشومير، لتلقي العلاج .


إقرأ أيضاً : طائرات مروحية تنقل إصابات في صفوف جيش الاحتلال بمخيم جنين - فيديو إقرأ أيضاً : هولندا تستدعي سفير "إسرائيل" للتحقيق في مزاعم التجسس على الجنائية الدولية في لاهايإقرأ أيضاً : شهيدان وإصابة عسكري بقصف "إسرائيلي" على ريف دمشق


مقالات مشابهة

  • عاجل.. اشتباكات عنيفة في تل الهواء غرب مدينة غزة
  • اشتباكات عنيفة بين قبيلتين وسط سوق شعبي جنوبي اليمن
  • اشتباكات عنيفة عقب اقتحام الاحتلال لحي المخفية بنابلس
  • أبو عمر.. شهيد لسرايا القدس في جنوب لبنان
  • عاجل.. حادث أمني صعب في الشجاعية وطائرات الاحتلال تنقل الجنود الجرحى
  • فصائل فلسطينية: نخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة
  • إعادة إصلاح مجمع الشفاء الطبي.. ظل شامخا أمام الاحتلال الإسرائيلي
  • معارك عنيفة في شمال غزة.. والاحتلال يرتكب مجزرة في الشجاعية
  • بالفيديو .. الاحتلال يعترف بإصابة 17 جندياً بتفجير مدرعة في جنين
  • طائرات مروحية تنقل إصابات في صفوف جيش الاحتلال بمخيم جنين - فيديو