البوابة نيوز:
2024-09-28@09:29:15 GMT

كشف غموض سرقة متحصلات محطة وقود سيارات في قليوب

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع قطاع الامن العام من كشف غموض سرقة متحصلات محطة وقود سيارات في قليوب، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمحطة توجه لإيداع الإيراد في أحد البنوك فاستولى عليه وادعى أن مجهولين قاموا بالاستيلاء على المبلغ منه، وجرى ضبطه ومعه 3 آخرين وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مأمور قسم شرطة قليوب بلاغا من مدير محطة وقود بدائرة القسم بتضرره من قيام عامل بذات المحطة بتكليفه بإيداع مبلغ مالي "حصيلة إيراد المحطة" بأحد البنوك، وعدم التزامه بذلك بزعم قيام مجهولان يستقلان إحدى السيارات بمغافلته أثناء قيادته دراجته النارية وخطف حقيبة وبداخلها المبلغ المالي أثناء سيره على مقربة من المحطة.

جرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود عمره مساعد الوزير لقطاع الأمن العام وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو في حقه و3 آخرين "لأحدهم معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم جرى ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاتفاق فيما بينهم واختلاق الواقعة عن طريق استقلال سيارة "مستأجرة" وخطف حقيبة المبلغ المالي من المشكو في حقه على مقربة من المحطة محل عمله وذلك بقصد التضليل والإيهام بصحة ما قرره المشكو في حقه من ادعائه بتعرضه لواقعة سرقة.

وأضافوا باقتسام المبلغ المالي المستولى عليه فيما بينهم كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قسم شرطة قليوب قطاع الامن العام واقعة سرقة محطة وقود المبلغ المالی

إقرأ أيضاً:

الفيسبوك كشف الجريمة.. سقوط عصابة سرقة أغطية ‏بالوعات الصرف الصحي بالدقهلية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع الفيسبوك، بشأن سرقة غطاء بالوعة بمحافظة الدقهلية، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة.

كانت قد رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يظهر خلاله شخصان يسرقان غطاء بالوعة صرف صحي ووضع إطار كاوتشوك بدلاً منه، يستقلان عربة كارو ولاذا بالهرب.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهما عاطلان، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بارتكابهما 3 وقائع مماثلة بذات الأسلوب بدائرتي أول وثان المنصورة، كما أرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًلحجبها عن التدول بالأسواق.. ضبط 200 ألف عبوة سجائر في مخازن بالغربية

حولا ورشتهما لتصنيع الأسلحة النارية.. القبض على عنصرين إجراميين في القليوبية

الداخلية تضبط عصابة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية

مقالات مشابهة

  • 12 قتيلاً بعد انفجار محطة وقود في داغستان
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • عشرة قتلى بانفجار في محطة وقود بداغستان
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة
  • قتلى بانفجار محطة وقود في داغستان
  • سرقة بالإكراه.. قرارت عاجلة في مصرع سائق واصابة آخر اثر التعدي عليهم من قبل آخرين بالهرم
  • وزير الإسكان: جار الانتهاء من تنفيذ محطة الكهرباء بالتوسعات الشرقية في 6 أكتوبر
  • وزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من تنفيذ محطة الكهرباء بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر
  • الفيسبوك كشف الجريمة.. سقوط عصابة سرقة أغطية ‏بالوعات الصرف الصحي بالدقهلية