ترصد بوابة الوفد الإلكترونية، خلال السطور التالية، أهم أخبار الحوادث التي وردت على مدار اليوم السبت، وذلك في إطار الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع للقراء، وجاءت الأخبار على النحو التالي.

 


حبس عامل عذب ابنة شقيقته حتى الموت في الهرم


أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق؛ وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بوصول طفله تبلغ من العمر ٥ سنوات جثة هامدة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفلة تُدعى وعد.ك .ا، ٥ سنوات وبها آثار ضرب وتعذيب في أماكن متفرقة من جسدها.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة خال المجني عليه تعدى عليه بالضرب والتعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، تمكنت القوات من ضبط الضوء المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.


التحقيق في واقعة العثور على جثمان مواطن داخل مسكنه بالجيزة

 

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة العثور على جثة حيث تخلص مواطن من حياته شنقًا داخل غرفته بمحل سكنه في الجيزة بمنطقة بولاق الدكرور.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة لحين الإنتهاء من تقرير الصفة التشريحية للمتوفي وبيان م بها من إصابات.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشخص تخلص من حياته شنقًا بسبب  معاناته من أزمة نفسية بحسب تحريات مدير مباحث الجيزة.

وثبت من معاينة المباحث أن المواطن تخلص من حياته بسبب ازمة نفسة وعدم وجود شبهة جنائية وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت بتعدي الطريق.. إصابة سيدة صدمتها سيارة في مدينة 6 أكتوبر


أصيبت سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، بمدينة 6 أكتوبر وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى في مدينة 6 أكتوبر، انتقلت سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور سيدة للطريق صدمتها سيارة مسرعة، مما أسفر عن إصابتها بكسور وكدمات، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيها حاجة حلوة .. رجال الحماية ينقذون سيدة مريضة وينقلونها إلى المستشفى

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً يُفيد إستغاثة لنقل سيدة مريضة وغير قادرة على الحركة "مقيمة بدائرة قسم شرطة الموسكى" للمستشفى لتلقى العلاج على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمحل البلاغ وتم مساعدتها ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

تقدمت المُبلغة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الإستجابة الفورية وتلبية إستغاثتها جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد اخبار الحوادث الخدمات الإخبارية الاخبار الهرم

إقرأ أيضاً:

النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار نجل عامل المدافن المتهم باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن عامل مدافن وراء نشر الفيديو، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

وأشارت التحقيقات إلى أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.







مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • محافظة الجيزة: رفع ٦٠٠ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والباعة الجائلين بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها