الوطن:
2024-07-06@02:00:16 GMT

تحرير 85 محضرا تموينيا في حملات بـ3 مراكز بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تحرير 85 محضرا تموينيا في حملات بـ3 مراكز بكفر الشيخ

تمكنت حملات الوحدات المحلية لمراكز ومدن كفر الشيخ وقلين ودسوق والحامول والرياض وفوه وبلطيم، من تحرير 85 محضراً تموينياً متنوعاً لأصحاب المحال، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار شنّ الحملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالمدن والقرى.

تحرير 10 محاضر تموينية

وأسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، عن تحرير 10 محاضر متنوعة لأصحاب المحال والمخابز، خلال حملات، لمتابعة مدى توفير الخبز حسب المواصفات القياسية، وتوفير السلع الغذائية، ووضع الأسعار على السلع.

كما أسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، عن تحرير 12 محضراً متنوعاً منها محضر عدم إعلان عن أسعار، وعدم وجود شهادة صحية، وبيع بضائع ومواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، عن تحرير 20 محضراً متنوعاً منهم 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و8 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما أسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، عن تحرير 15 محضراً متنوعاً للتجار، لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحاضر صحة، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية.

ضبط مخالفات تموينية في مركز الرياض

وأسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، عن تحرير 10 محاضر متنوعة، منها عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادات صحية، وبيع سلع بأزيد من التسعيرة، وعدم نظافة.

كما أسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، عن تحرير 8 محاضر متنوعة، للتجار وأصحاب المحلات والمخابز، منهم نقص في وزن رغيف الخبز، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية.

تحرير 10 محاضر في مدينة بلطيم

وأسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، عن تحرير 10 محاضر متنوعة، منهم 4 عدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و3 محاضر بيع سلع بدون فواتير.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شدّد على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين والتجارة الداخلية، والصحة، والطب البيطرى، وجهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية، والتصدى لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملات تموينية السلع الغذائية دسوق الحامول قلين تموين كفر الشيخ تحریر 10 محاضر محاضر متنوعة کفر الشیخ عن تحریر

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية بمختلف المحافظات.

أسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها قرابة 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير دون ترخيص، قيادة الدراجات النارية دون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، ومخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتواصل  أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

مقالات مشابهة

  • تنظيم 30 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم