بوابة الفجر:
2024-07-06@03:41:06 GMT

جلسة في الأهلي تحسم مستقبل علي معلول

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

يعقد مسؤولو الأهلي جلسة خلال الأيام المقبلة، مع التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وينتهي تعاقد معلول مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته، بداية من يناير المقبل.

أيام تفصل الأهلي من تجديد عقد نجم الفريق الأول بعد اجتماع أمير توفيق أول رد رسمي من الأهلي على عودة أحمد القندوسي من سيراميكا (شاهد) جلسة في الأهلي تحسم مستقبل علي معلول 

ومن المنتظر أن يحدد معلول موقفه من التجديد مع الأهلي خلال الاجتماع المقبل، بعد أن استقرت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، على تمديد عقد اللاعب.

ومن المتوقع أن يكون الاجتماع خلال فترة التوقف الدولي، بعد أن قرر الجهاز الفني لمنتخب تونس استبعاد اللاعب بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

من جانبه، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره الجونة مساء اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة الكرة محمود الخطيب منتخب تونس الدوري المصري الأهلي

إقرأ أيضاً:

نائب بـ«الشيوخ»: الاجتماع الأول للحكومة أظهر جديتها ووعيها بحجم المسؤولية

قال النائب أحمد عبدالماجد، عضو مجلس الشيوخ عن حزب «الشعب الجمهوري»، إنّ الحكومة الجديدة تعي جيدًا حجم المسؤولية التي تقع على عاتقها، وتقدر الثقة الكبيرة التي منحتها القيادة السياسية لها، وما تمر به مصر من تحديات وأزمات تطلب جهود مضاعفة، والتركيز في العمل على وضع سياسات مختلفة وجديدة للنهوض إلى مستوى يليق بالمواطن المصري ويلبي احتياجاته، ويدعم بناء الجمهورية الجديدة ورؤية الدولة 2030 نحو البناء والتنمية المستدامة والأمن والاستقرار.

أول اجتماعات الحكومة الجديدة

وأكد «عبدالماجد» في بيان، أن ما ظهر في أولى اجتماعات الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي من نشاط وحرص على أداء الواجب الوطني، يؤكد هذه الثقة التي حازتها أفضل الكفاءات لمواجهة التحديات التي تواجهها الدولة نتيجة الأزمات الخارجية غير المسبوقة.

وذكر عضو مجلس الشيوخ، أن الحكومة الجديدة لديها أجندة مهمة وتوجيهات ذات أهمية كبرى من القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على محددات الأمن القومي والسياسة الخارجية، لتكون على رأس أولوياتها ومواصلة العمل على تعزيز التمكين السياسي ومتابعة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تهدف تلبية احتياجات المواطنين، وعلاج المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بأفكار تواكب العصر والتطور والظروف الزمانية والمكانية.

ضبط الأسعار والأسواق

وثمن النائب حرص الحكومة على وضع أولويات المواطن المصري على رأس مناقشات أول الاجتماعات، وصدور توجيهات عاجلة بضرورة حل أزمة تخفيف الأحمال وترشيد الطاقة والعمل على ضبط الأسعار والأسواق، ودعم الإصلاح الاقتصادي، والاهتمام بكل ما يدعم حقوق الإنسان ودعم المجتمع المدني و الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، والعمل على دعم الصادرات ومواصلة إجراءات الإصلاح الاقتصادي، وأيضًا جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتشجيع دور القطاع الخاص، بجانب العمل على صياغة خطاب ديني معتدل.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • نائب بـ«الشيوخ»: الاجتماع الأول للحكومة أظهر جديتها ووعيها بحجم المسؤولية
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • عاجل| مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديدة
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل