سجل النجم ليبرون جيمس 32 نقطة و11 متابعة وست تمريرات حاسمة وأضاف دانجيلو راسيل 19 نقطة، ليعود لوس أنجليس ليكرز إلى طريق الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية ويتغلب على فينيكس صنز 122 / 119، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان كيفن دورانت أبرز عناصر فينيكس صنز خلال المباراة وسجل 38 نقطة وأضاف برادلي بيل 24 نقطة، لكن الفريق تلقى الهزيمة الخامسة هذا الموسم مقابل أربعة انتصارات.

وسجل جويل إمبيد 33 نقطة و16 متابعة ليقود فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز إلى الفوز السابع على التوالي حيث تغلب على ديترويت بيستونز 114 / 106 .

وأضاف تيريس ماكسي 29 نقطة وعشر تمريرات حاسمة لسيكسرز الذي حقق الانتصارات السبعة المتتالية بعد الهزيمة في أول مباراة له في الموسم أمام ميلواكي بكس.

بينما سيجل كيليان هايس 23 نقطة لديترويت بيستونز الذي تلقى الهزيمة السابعة على التوالي والثامنة له هذا الموسم مقابل انتصارين.

وتغلب دالاس مافريكس على لوس أنجليس كليبرز 144 / 126 مستفيدا من تألق لوكا دونتشيتش الذي سجل 44 نقطة، وقد حقق الفريق بذلك الفوز السابع له هذا الموسم مقابل هزيمتين.

وكانت الهزيمة هي الرابعة على التوالي لكليبرز والخامسة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات.

وفي مباريات أخرى، تغلب مينيسوتا تيمبروولفز على سان أنطونيو سبيرز 117 / 110 ،وبوسطن سلتيكس على بروكلين نت 121 / 107 ،وساكرامنتو كينجز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 105 / 98 .

كذلك تغلب هيوستن روكتس على نيو أورليانز بليكانز 104 / 101 ،ويوتا جاز على ممفيس جريزليس، 127 / 121 وتشارلوت هورينتس على واشنطن ويزاردز 124 / 117 .

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: هذا الموسم مقابل

إقرأ أيضاً:

سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت

يبدأ الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إستعداداته لخوض منافسات الموسم المقبل بمعسكر مغلق في دولة الكويت خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي جولبي لتجهيز الفريق قبل إنطلاق منافسات دوري المرتبط بنهاية شهر أكتوبر الحالي حيث يسعى المارد الاحمر لإستعادة نغمة الإنتصارات في الموسم المقبل.

ويخوض فريق الأهلي لكرة السلة ثلاثة مباريات ودية في معسكر الكويت لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وزيادة الإنسجام بين الصفقات الجديدة المنضمة للفريق.

وتعاقد الأهلي مع عدد من الصفقات المميزة خلال الصيف الحالي مثل رامي إبراهيم ويوسف الغايش المنضماتن من فريق سبورتنج إضافة للمحترف الأمريكي جون روبيرسون وصانع ألعاب طلائع الجيش إبراهيم هشام.

وكان الاهلي قد خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة بعد خسارته لنهائي دوري سوبر السلة ونهائي الكأس أمام الإتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • ماغواير ينقذ مان يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للفوز بالدوري الأوروبي
  • مرموش يقود أينتراخت فرانكفورت للفوز على بشكتاش فى الدورى الأوروبى
  • تعرف على موعد مواجهة سلتيكس وناغتس في أبوظبي
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • شاهد.. صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا وفيلا يهزم بايرن بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • البطولة: الدفاع الجديدي يلحق الهزيمة الأولى بالجيش الملكي هذا الموسم