يتضامن الكثير من اللاعبين والمشاهير مع القضية الفلسطينية نتيجة الأحداث الحالية في غزة والحرب التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي عليها، ويقوموا بالتعبير عن تضمنهم بطرق عديدة منها النشر عن القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو المساعده في إرسال المساعدات أو التحدث عن ما يحدث في غزة من خلال فيديوهات أو برامج تلفزيونية.

محمود السيد بطل منتخب السلاح

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بحث باسم محمود سعيد بطل منتخب السلاح، حيث يرتفع معدل البحث عنه وذلك بسبب رفضه لمصافحة لاعب إسرائيلي فى كأس العالم للمبارزة، وبالإضافة إلى ذلك أنه لم يكن اللاعب الأول الذي يرفض مصافحة لاعب إسرائيلي منافساً له في الفريق الآخر.

???????? فـيـديـو - المصري محمود محسن يهزم الإسرائيلي دانييل فريدمان 5-0 في كأس العالم للسلاح في سويسرا ثم يرفض مصافحته والأخير يشكوه للحكم! ???????????????????????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/t09imvUv3x

— Egypt Sports Network (@ESNEgypt_) November 10, 2023

محمود السيد لاعب منتخب مصر للسلاح يرفض مصافحة لاعب إسرائيلي

لفت محمود السيد لاعب منتخب مصر للسلاح، الأنظار خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم لسيف المبارزة المقام في سويسرا، حيث رفض مصافحة لاعب إسرائيلي بعد الانتصار عليه بنتيجة 5-0.

محمود السيد بطل منتخب السلاح

وتمكن محمود السيد، من تلقين المنافس درسا قاسيا، وفاز على لاعب الاحتلال الإسرائيلي بنتيجة 5/0، ورفض مصافحته تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

على جانب آخر قام اللاعب الإسرائيلي بتقديم شكوى ضد بطل منتخب مصر، بعد رفض مصافحته له أمام الجميع.

وانطلقت اليوم السبت، الأدوار الرئيسية من بطولة العالم لسلاح المبارازة في سويسرا، وضمن مشاركيها محمود السيد، بجانب محمد السيد الذي يواجه البطل الكندي في دور الـ64، كما تنطلق اليوم، أيضا الأدوار الرئيسية من بطولة العالم لسلاح السيف رجال والمقامة في العاصمة الجزائرية، فضلا عن بدء إلى منافسات الأدوار الرئيسية من بطولة العالم لسلاح الشيش، والمقامة في مدينة إسطنبول التركية.

اقرأ أيضاًالجائزة الثانية للفرعون.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر

بسبب كأس أمم إفريقيا.. باير ليفركوزن قد يفتقد جهود خمسة لاعبين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين القضية الفلسطينية غزة محمود السيد منتخب السلاح لاعب إسرائیلی محمود السید بطل منتخب

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك

 


أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك الجديد ظهر بمستوى طيب في أول مشاركة له مع أبناء ميت عقبة بالسوبر الإفريقي.

تصريحات سيد معوض

وقال معوض خلال تصريحات تلفزيونية: الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر بها بيرسي تاو لاعب الأهلي، ساهمت في تألق المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك.

التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وأكمل: البولندي كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، يمتلك قدرات فنية عالية، ولكن من المبكر الحكم على إمكانياته بصورة نهائية، ولكنه سيكون أفضل وأخطر من مصطفى شلبي الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

وواصل: مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مدرب كلاسيكي ويفتقد للإبداع، والأهلي يحتاج إلى مهاجم ولاعب جناح هجومي، خاصة وأن اللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة الأحمر يعانوا من اهتزاز في المستوى.
 

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • "تحريك حزب الله ونزع السلاح".. شروط الاحتلال الإسرائيلي لوقف ضرباته على لبنان
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي