البوابة نيوز:
2024-06-29@22:05:06 GMT

محاكمة متهم بقتل جاره فى مشاجرة بدار السلام

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

أحالت النيابة العامة بدار السلام، متهم بقتل جاره، بسبب خلافات الجيرة، الى محكمة الجنايات، بتهمة القتل والتشاجر ، وحيازة أسلحة بيضاء، عقب تسلم تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث، وسماع اقوال مجرى التحريات فى الواقعة.

وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليه "رامي"، كان على خلاف قديم مع جاره، وكانا يتشاجران دائمًا، ويوم الواقعة قرر المجني عليه حل المشكلة، ولكن فور نزوله من المنزل باغته المتهم بطعنة غائرة نافذة في القلب أدت الي وفاته علي الفور.

تبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، أنها لشاب في العقد الثالث، مصاب بجرح طعني غائر في منطقة الصدر بالقرب من القلب، أدى إلى الوفاة.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لكشف ملابساتها، كما استدعت شهود العيان لسماع أقوالهم . 

كانت الاجهزة الامنية، قد تلقت بلاغا، بورود  شاب جثة هامدة، اثر اصابته بطعنه نافذة، على يد جاره، باعداد التحريات تبين صحة الواقعة، وأمكن ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وقررت احالة المتهم الى المحاكمة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: متهم بقتل جاره دار السلام خلافات الجيرة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط

أجرت النيابة العامة تحقيقاتها في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية، وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، وتبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم، أقر الأول والثاني بارتكابهم الجريمة باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما، هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل.

كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضاًبسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور

قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية