عثرت ربة منزل على جثة شقيقتها أعلي سطح منزلها بمنطقة العقبيين مركز المطرية محافظة الدقهلية، في حالة تيبس وزرقة بالجسم، وبالفحص تبين أنها تعاني من مرض ضيق التنفس وتقيم بمفردها بعد وفاة زوجها وخلال وجودها على سطح المنزل أصيبت بحالة اختناق جراء معاناتها من المرض ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي، بوصول "جيهان.

إ.م"،45 عاما، ربة منزل، ومقيمة بمنطقة العقبيين، بندر المطرية، جثة هامدة وفي حالة تيبس مع وجود زرقة بالجسم ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، بالفحص وسؤال شقيقتها "هدى"،38 عاما، ربة منزل، ومقيمة منطقة البر الثاني، وقررت أنها حال توجهها إلى منزل شقيقتها للإطمئنان عليها كونها تعاني من مرض ضيق بالتنفس وتقيم بمفردها عقب وفاة زوجها، فوجئت بها ملقاة أعلى سطح منزلها فقامت بنقلها بمساعدة الأهالي إلى المستشفى ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة سيدة مركز المطرية محافظة الدقهلية الدقهلية ضيق التنفس حالة اختناق

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو

خاص

قامت الفنانة اللبنانية نادين الراسي باقتحام منزل في إحدى القرى ، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته، حيث قامت بالاعتداء عليها دفاعًا عن الطفل .

ونشرت الراسي مقطع مصور فيديو عبر حسابها الخاص بتطبيق “إنستغرام” ، حيث ظهرت وهي تترجل من سيارتها وتسترق السمع إلى جوار نافذة منزل ، لتسمع صوت الأم التي تضرب وتعنف طفلها من أجل ألا يخرج للشارع دون علمها .

وطالبت الفنانة اللبنانية خلال الفيديو من الأم أن تفتح الباب ، حيث اقتحمت المنزل وقامت بالاعتداء عليها ، ووبختها بسبب ما تقوم به في حق طفلها .

وحاولت الأم توضيح الأمر لها بأنها تؤدب طفلها حتى “يتعلم”، إلا أن نادين دخلت في نوبة هستيرية من الصراخ غضبًا مما حدث وطالبت الجهات الأمنية بالقبض عليها ومحاكمتها بتهمة العنف الأسري .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/طط-1.mp4

مقالات مشابهة

  • على طريقة عبلة كامل واللمبي.. تفاصيل تلقين سيدة لشقيقتها إجابة امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية