– سوف تقدم سبورتز أكبر عدد من المرافق الرياضية في أي مبنى سكني في الشرق الأوسط

-ومن خلال مشروع إليجانز، ستشارك شركة دانوب العقارية في مجال العقارات الجاهزة للانتقال إليها والتي ستساعد المستثمرين ومشتري المنازل على الاستفادة من عوائد أعلى بدفعات أولية منخفضة مع الاستمتاع بأسلوب الحياة الفريد بالكامل

دبي – الوطن

أعلنت شركة الدانوب العقارية، شركة التطوير العقاري الخاصة الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن مشروع سبورتز، وهو برج أنيق مكون من 39 طابقاً سيوفر 1100 شقة في مدينة دبي الرياضية، بينما تكشف أيضاً عن أول مشروع جاهز للسكن، إليجانز.

والتي ستوفر 259 شقة ومنزلًا أنيقًا في قرية جميرا الدائرية.

ويعد سبورتز هو المشروع السابع والعشرون الذي يعلن عنه المطوّر منذ دخوله سوق العقارات في يونيو 2014، والمشروع الثاني عشر الذي سيتم الكشف عنه خلال الـ 22 شهرًا الماضية. وجاء هذا الإعلان بعد بيع برجين من أصل ثلاثة أبراج لمشروع أوشنز، الذي تم الإعلان عنه في سبتمبر من هذا العام. ويعتبر سبورتز هو المشروع السابع لشركة الدانوب العقارية حتى الآن هذا العام.

تشجع فعالية تحدي دبي للياقة المستمرة لمدة شهر، التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، سكان دبي على إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم. تعد رؤية فزاع لإنشاء مجتمع يركز على اللياقة البدنية، وتحفيز الناس على عيش حياة نشطة وصحية، وتعزيز ثقافة الصحة والحيوية في المدينة، أحد الأسباب الرئيسية لدفع شركة دانوب العقارية لبناء مجتمع مثل سبورتز.

تضع سبورتز من دانوب معيارًا جديدًا في المشاريع العقارية مع وسائل راحة رياضية لا مثيل لها؛ ويضم مسبحًا أوليمبيًا ومنطقة الترامبولين وتنس الطاولة وتسلق الجدران ومسارًا للركض في السماء، ويوفر تجربة ترفيهية لا مثيل لها. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم سبورتز أيضًا التوجيه والتدريب كأحد وسائل الراحة. سيمثل هذا المشروع التزام شركة الدانوب العقارية بنمط حياة نشط وحيوي لسكان دبي.

يمكن للعملاء في إليجانز حجز العقار عن طريق دفع 40% دفعة أولية ودفع المبلغ الباقي 1% شهريًا. ويمكنهم البدء في تحقيق عائد استثمار مضمون بنسبة 6% من العقارات المفروشة بالكامل، ويعد ذلك هو أول مشروع جاهز للسكن لشركة الدانوب العقارية يتم طرحه في السوق على الفور تقريبًا.

ومع هذين المشروعين الجديدين، ستصل محفظة مشاريع الدانوب العقارية إلى 14,888 وحدة موزعة على 27 مشروعاً، بقيمة تطويرية مجمعة تتجاوز 15.47 مليار درهم حتى الآن.

وقال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب: “يعكس الإطلاقان التزاماً قوياً لشركة الدانوب العقارية تجاه اقتصاد الإمارات العربية المتحدة، الذي يعد أحد أسرع الاقتصادات نمواً في المنطقة”. “لا تزال العقارات واحدة من فئات الأصول الأكثر ربحية واستدامة للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من الأصول التي توفر عائدًا مرتفعًا على الاستثمار.”

“مع إليجانز، قمنا باختبار قطاع السوق الجاهز للانتقال بينما كانت جميع المشاريع الأخرى موجودة في السوق خارج الإنترنت. وهذا يعكس قدرتنا على بناء وتسليم المشاريع بمواردنا المالية ويجعل الدانوب العقارية واحدة من أكثر المطورين استدامة في هذا الجزء من العالم.

تأتي جميع منازل دانوب العقارية مع خطة سداد شهرية بنسبة 1% وأكثر من 40 وسيلة راحة، بعد الودائع الأولية – مما يجعل شراء المنزل وحيازته أكثر راحة وجاذبية وبأسعار معقولة.

وبالإضافة إلى إطلاق المشاريع وبنائها، ستقوم شركة الدانوب العقارية أيضًا بتسليم مشروعين هذا العام بما في ذلك جويلز وأوليفز كما أن معظم المشاريع التي تم إطلاقها في عامي 2022 و2023 تسبق الجدول الزمني للإنشاء والتسليم.
“سترتقي المنازل في سبورتز بنمط الحياة إلى مستوى جديد تمامًا مع أحدث وسائل الراحة الرياضية التي لم يسبق لها مثيل والتي ستوفر أسلوب حياة فاخرًا وأكبر من الحياة لأصحاب المنازل الذين سيتم تدليلهم بأفضل ما في ذلك. يقول رضوان ساجان: “متوفر في السوق”.

ستكون الشقق داخل سبورتز وإليجامز منازل ذكية ومستدامة وستستهلك طاقة أقل – بما يتماشى مع التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستدامة قبل مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28). تقدم شركة دانوب العقارية عقد بيع مبدئي فوري في الموقع وأيضًا تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات – خاصة لأولئك المؤهلين وفقًا لمعايير الاستثمار – الخاضعة لموافقة الحكومة.

باعتبار شركة دانوب العقارية واحدة من أنجح المطورين في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتمتع بأعلى نسبة شن مشاريع حتى التسليم، قامت دانوب العقارية بتسليم بايز وجلاميز وستارز وريسورتز وإليانز ووافيز بينما تستعد لتسليم مشروعين آخرين هذا العام. وقد لاقت جميع هذه المشاريع استحساناً كبيراً من قبل أولئك الذين اشتروا وحدات فيها.

 

ملحوظة المحرر
عن الدانوب العقارية

دانوب العقارية دبي هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع التسليم في الوقت المناسب والجودة التي لا مثيل لها، أصبحت شركة الدانوب العقارية مرادفًا لامتلاك منزل في دبي.

تعد الدانوب العقارية جزءًا من مجموعة الدانوب، التي كانت مسؤولة عن بناء أساس دبي منذ عام 1993. وقد دخلت الدانوب العقارية سوق العقارات في يونيو 2014. ومنذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التطويرية من خلال إطلاق جليتز سكن 1، 2، 3، ستارز، جلامز، ميراكلز، ريسورتز، بايز، جويلز، إلز، لاونز، ويفز، أوليفز، سكايز، بيرلز، جيمز، أوبالز، بيتالز، إليتز 1، فيوز، فاشونز، إليتز 2، إليتز 3، ومشاريع أوشنز.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دولة الإمارات العربیة المتحدة هذا العام

إقرأ أيضاً:

شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- احتفلت شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي”، بالتعاون مع شركة  BYD، الرائدة عالمياً في مبيعات مركبات الطاقة الجديدة، بالافتتاح الرسمي لأحدث إضافة لسلسلة معارضهما المتطورة في طريق الشيخ زايد، والذي يجسّد الالتزام الراسخ للعلامة التجارية بتعزيز التنقل الكهربائي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويواكب الهدف الطموح للحكومة بتوفير أكثر من 40 ألف مركبة كهربائية بحلول عام 2030.

يحتل هذا المعرض، الذي يأتي في إطار استراتيجية “أقرب إليك” في BYD، موقعاً حيوياً لتوفير وصول أسهل وراحة أكبر للعملاء في مختلف أنحاء دبي، مما يتيح استكشاف المجموعة الأحدث من المركبات الكهربائية والهجينة التي تنتجها العلامة التجارية.

وحقق المعرض، الذي وضع قيد العمل منذ شهر واحد، إنجازاً متميزاً من خلال أكثر من ألف زيارة وحجز لتجارب القيادة، مما يدلّ على الإقبال الملحوظ على مركبات BYD وعلى تبني مبدأ التنقل الأخضر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تطمح شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” إلى افتتاح المزيد من المعارض وورش خدمات ما بعد البيع والبدء بتوفير عربات الخدمات المتنقلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2025 لتعزيز منظومة عمل التنقل الكهربائي والتشجيع على اعتماده على نطاق واسع. كما تهدف إلى تغطية 90% من السوق الإماراتية عبر التواجد بشكل بارز في جميع الإمارات مع نهاية هذا العام.

شهدت شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” منذ تأسيسها نجاحاً باهراً من خلال 2,000 عملية بيع تقريباً واستقطاب 5,000 زيارة إلى موقعها الأول في دبي فيستيفال سيتي. ويستمر الموقع الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة باستقطاب اهتمام كبير بأكثر من 1.3 ملیون زيارة وأكثر من 22 ألف عميل محتمل، مما يظهر تنامي شعبية BYD في المنطقة.

وحظي الزوار خلال الافتتاح الرسمي لمعرض طريق الشيخ زايد بفرصة حصرية لمعاينة السيارة من طراز (Yang Wang U8) المنتظرة بشدة، التي تعرض للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة. وتجمع هذه المركبة الرياضية الكهربائية الفاخرة بين نظام محرك رباعي بقوة 1,100 حصان وقدرات متقدمة على الطرق الوعرة، بما في ذلك “نظام السلطعون” للحركة الجانبية.

و تمتاز(Yang Wang U8) بتصميم عصري فخم ومقصورة داخلية مزودة بتقنيات متطورة ومدى قيادة كبير، وتعكس هدف BYD في توفير مركبات كهربائية وهجينة تناسب أذواق جميع السائقين من الطرازات منخفضة التكلفة ذات المزايا الأساسية إلى هذا الخيار الفاخر. ويبدأ بيع هذا الطراز في الإمارات العربية المتحدة في عام 2025.

ويتمتع معرض طريق الشيخ زايد بالعديد من المميزات اهمها: الموقع الاستراتيجي: على طريق الشيخ زايد بالقرب من الواحة مول، مما يسهل الوصول إليه ويبرزه أكثر. إضافة الى مساحة العرض الواسعة: حيث يمتد المعرض على 750 متر مربع تقريباً ويوفر تجربة شاملة، مما يتيح للزوار التعرف عن كثب على أحدث المركبات الكهربائية وعلى اثنتين من تقنيات التنقل الأخضر الكهربائية بالكامل من خلال BYD HAN، السيدان الفاخرة وBYD SEAL، السيدان الرياضية، وBYD ATTO 3 الرياضية العائلية، وعروض السيارات الهجينة القابلة للشحن بمدى يصل إلى 1,000 كيلومتر (طراز السيارة الهجينة القابلة للشحن المعروض من خلال BYD SONG PLUS، الرياضية، وBYD QIN PLUS، السيدان ميسورة التكلفة).

وتععد المنطقة استكشاف تفاعلية توفر تجربة تعليمية ثرية تسلّط الضوء على مزايا وقدرات تقنيات BYD الحديثة: بطارية الشفرة (Blade) الرائدة من BYD ومحرك (DM-i) وتقنيات من خلال نماذج بالحجم الفعلي ومعارض تفاعلية. إضافة الى توفر موقف سيارات ضخم مزود بمحطات شحن للمركبات الكهربائية، يؤكد التزام BYD بدعم البنية التحتية اللازمة لهذه المركبات. ويعرض حلول الشحن المنزلي “Charge2moov”، التي تقدمها شركة الفطيم للتنقل الكهربائي.

وفي هذه المناسبة، قال حسن نرجس، المدير العام لـ “شركة الفطيم للتنقل الكهربائي”: “نشهد، منذ انطلاق أعمالنا العام الماضي في الإمارات العربية المتحدة، تفاعلاً كبيراً في السوق. فسجلنا، خلال شهر واحد فقط من افتتاح هذا المعرض، رقماً قياسياً في عدد الزيارات وحجوزات تجارب القيادة، وذلك بفضل موقعه الممتاز على طريق الشيخ زايد، مما يبرهن على الاهتمام الفائق والطلب الكبير في الإمارات على القيادة المراعية للبيئة والتقنية الابتكارية”.

وأضاف “وفي إطار تركيزنا في المستقبل على سهولة الوصول، نسعى مع نهاية هذه السنة إلى تغطية 90% من السوق من خلال افتتاح مواقع جديدة في إمارات  أبوظبي والعين ورأس الخيمة. كما نطمح أيضاً إلى التوسع في خدمات ما بعد البيع وطرح الخدمات المتنقلة، مما يتيح للعملاء خدمة مركباتهم في الوقت الذي يناسبهم في منازلهم أو خلال تنقلهم. وتمثل هذه المبادرة خطوة كبيرة على طريق تسهيل التحول للمركبات الكهربائية في المنطقة”.

بدوره، قال إيه دي هوانغ، المدير العام لشركة BYD في الشرق الأوسط وأفريقيا : “يؤكد افتتاح هذا المعرض الثاني في الإمارات العربية المتحدة التزامنا المستمر بالتنقل المستدام في المنطقة. وتمثل هذه المنشأة الجديدة على طريق الشيخ زايد الشهير إنجازاً هاماً في توسعنا، إذ نطمح إلى توفير المزيد من حلول المركبات الكهربائية ميسورة التكلفة والمبتكرة لتلبية الطلب المتنامي في الإمارات العربية المتحدة”.

مقالات مشابهة

  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • الصين تطلق سراح قس أمريكي بعد 15 عام في السجن بتهمة جمع الأموال لصالح كنيسة
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • القبض على تاجر عقارات يُشتبه بتورطه في تهريب مخطوطات أثرية
  • من خاشقجي إلى التطبيع: الأجندة الخفية التي تحرك السياسة الأمريكية
  • شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي
  • مفاجأة في ‎شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.. جاهزة للسكن
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»
  • ابتداء من مارس 2025.. شركة "ويز إير" للطيران تطلق رحلات اقتصادية طويلة المدى وأخرى للشرق الأوسط
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة