حقق النادي الأهلي إنجازًا تاريخيًا، وذلك بعدما تواجد الفريق الأول لكرة القدم في المركز الثالث بتصنيف الأندية الذي يصدره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

وأعلن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم عن تصنيف فرق كرة القدم خلال الفترة من 1 نوفمبر 2022 حتى 31 أكتوبر 2023، وتواجد الأهلي في المركز الثالث كأول نادي عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

وتصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ترتيب الأندية برصيد 296 نقطة، وجاء خلفه فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 288 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 244 نقطة، ورابعًا فريق إنتر ميلان برصيد 241 نقطة، وفي المركز الخامس فريق بالميراس البرازيلي برصيد 212 نقطة.

وفي ما يلي تصنيف الأندية وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء:

وعلى صعيد آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخامسة مساء اليوم باستاد خالد بشارة مع الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق الجونة صاحب الضيافة في مباراة اليوم، المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الدوري المصري النادي الأهلي فريق الأهلي فی المرکز

إقرأ أيضاً:

مصرف قطر الإسلامي يتجه لتوزيع أرباح نصف سنوية لأول مرة في تاريخه

الاقتصاد نيوز - متابعة

حدّد مصرف قطر الإسلامي يوم 16 تموز الجاري موعداً للإفصاح عن البيانات المالية للربع الثاني من عام 2024 ومناقشة توزيع أرباح مرحلية نصف سنوية.

وكانت وكالة Fitch قد ثبّتت التصنيف الائتماني لأكبر البنوك الاسلامية في قطر (المصرف) عند درجة A مع نظرة مستقبلية مستقرة.

هذا ونمت أرباح المصرف في الربع الأول من عام 2024 بنسبة 6% إلى 955 مليون ريال بدعم من ارتفاع الإيرادات التشغيلية بنسبة 17% وصولاً إلى 2.82 مليار ريال.

وأظهرت البيانات المالية للمصرف بنهاية آذار الماضي ارتفاع  إجمالي الودائع  إلى 123 مليار ريال بزيادة سنوية قدرها 4%، بينما بلغت قيمة الأنشطة التمويلية 124.7مليار ريال بزيادة نسبتها 6% عن الربع المقابل من 2023.   

مقالات مشابهة

  • إنجازٍ جديد.. "الاعتماد السعودي" يحصل على الاعتراف الدولي
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • مصرف قطر الإسلامي يتجه لتوزيع أرباح نصف سنوية لأول مرة في تاريخه
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة