يستعد فريق فيلم "سنة أولى خطف" لعرضه على شاشات السينما، وذلك يوم 15نوفمبر الجاري، لينافس الفيلم أفلام رأس العام المقبل، ومن أبطال العمل بيومي فؤاد ،مي كساب ، أحمد فتحي .

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة ، منها انشغال الأباء عن أبنائهم ، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر عالي من الغباء ، مما يخلق حالة من الكوميدية على أحداث الفيلم .

فيلم سنة أول خطف " من تأليف باسل مجدي وإخراج أسامة عمر ، وهو من بطولة كل من النجم بيومي فؤاد ، ومي كساب ، أحمد فتحي ،أحمد صيام، وياسر الطوبجي  ، وعلي غالب، وإسماعيل فرغلي، ونورين كريم، وحسن عيد، وصباح جميل، ونوليا مصطفى، ونائلة عارف، وإيمان يوسف وعصام شاهين.

  ويذكر أن انتهي بيومي من تصوير عدد من الأفلام خلال الفترة الماضية في انتظار عرضها بدور العرض السينمائي، منها أنا وابن خالتي المقرر عرضه يوم 13 ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

ويقدم بيومي فؤاد بطولة الفيلم في بطولة مشتركة مع سيد رجب، ويشاركهما بالعمل هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"

 

يشارك الفنان بيومي فواد في مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد، وتدور الأحداث حول طباخ شاب، يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها، يشترط عليه والدها شرطًا غريبًا، وهو دخول دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين.

فنان بيومي فؤاد في عرض المسرحية بموسم الرياض، مسرحية "مثلث برهومة" بطولة أشرف عبد الباقي، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وإبرام سمير، وتدور الأحداث في جزيرة الغموض، حيث تتسبب عاصفة بحرية في تغيير مسار سفينة سياحية، ودخولها إلى مثلث برهوم، لتبدأ الأحداث في إطار كوميدي حيث يحاول الركاب اكتشاف الجزيرة ومعرفة أسرارها.

فيلم "اللعب مع العيال"

 

ويصور بيومي فؤاد فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام، ومن المقرر عرضه في العام المقبل 2024، ويضم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 فيلم “ أصل الحكاية”

ومن المقرر عرض فيلم أصل الحكاية لـ خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيري عادل بالعام المقبل 2024، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك به هالة فاخر، محمد ثروت، وكريم عفيفي.

  فيلم “البقاء للأصيع”

وينتظر بيومي فؤاد عرض عدد آخر من الأفلام منها البقاء للأصيع مع غادة عبد الرازق وأحمد آدم.

 فيلم  “فاصل من اللحظات اللذيذة”

كما يشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.

 

 فيلم  “المكلكعين "

 

كما يشار في بطولة فيلم المكلكعين ، الذي يشارك مع بيومي في بطولته أحمد فتحي ورنا رئيس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيومى فؤاد مي كساب سنة اولى خطف سيد رجب أنا وابن خالتي تطبق الشروط والأحكام مثلث برهومة اللعب مع العيال أصل الحكاية بیومی فؤاد من تألیف

إقرأ أيضاً:

«الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة غامضة، خلال الساعات الماضية، دون التوضيح عن سبب كتابتها والمقصود بها.

ونشر تامر حسني، صورة عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية على «إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «معادن الناس بتبان في الخصام، جملة من دهب».

تامر حسني
فيلم بحبك

وأعلنت منصة watch it، عن موعد عرض فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، عبر شاشتها، وذلك يوم 2 من أكتوبر المقبل.

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًتامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا