المسلة:
2024-09-17@04:53:37 GMT

القبض على 7 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

القبض على 7 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

11 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت قيادة قوات الحدود، السبت، إلقاء القبض على 7 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظات البصرة وواسط وديالى.

وذكرت القيادة في بيان، أنه “تمكنت مفارز مركزي شرطة كمرك الشلامجة والشيب التابعين لمديرية شرطه كمرك المنطقة الرابعة من ضبط (4) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة نوع (حشيشة، ماريجوانا، ميتادون)”.

وأضافت، أن “مفارز مركزي شرطة كمرك زرباطية ومندلي التابعين لمديرية شرطة كمرك المنطقة الثالثة، ضبطت (3) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال، ترياك)”.

وتابعت، أنه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: متهمین بحوزتهم مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية

قررت جهات التحقيقات بمديرية أمن المنوفية، حبس 3 متهمين بإدارة مصنع لتصنيع البرشام المخدر بدائرة مركز شرطة قويسنا، وذلك بعد ضبطهم وبحوزتهم كميات كبيرة من البرشام المخدر تصل قيمته 20 مليون جنيه.

حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن تمكنت قوة من مباحث شرطة قويسنا بقيادة الرائد جمال عبد العظيم، ومعاونيه وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حيث نجحت المأمورية في استهداف التشكيل العصابي وضبط المضبوطات.

تصنيع البرشام المخدر بالمنوفية 


وكانت معلومات قد تم تأكيدها لإدارة مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بأن تشكيلا عصابيا يضم 3 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة مركز شرطة قويسنا أنشأ مصنعًا بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، بالقرب من المنطقة الصناعية واستخدامه في تصنيع العقاقير المخدرة.

وتمكنت القوات من ضبط 2000 قرص مخدر لعقار الترامادول  350 قرصا مؤثرا لعقار أبتريل المخدر - 30 كيلو جرام بودرة ترامادول المخدر - 60 قرصا لعقار ميزوتاك، المواد والمعدات المستخدمة في التصنيع، مبلغ مالي- 3 هواتف محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والإتجار بها، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ20 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد نبيل مسلم مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بنجاح القوة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة والمضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • ضبط سُراق ومزورين ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بممارسات أمنية في بغداد
  • الحبس الشديد لمدير مركز كمرك منفذ الشيب الحدودي لاقترافه جريمة الرشوة
  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • القبض على 5 متهمين بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وميسان
  • القبض على 4 متهمين بتهريب المنتجات النفطية في ثلاث محافظات
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة