تنظر محكمة الأسرة بالعمرانية، اليوم السبت، دعوي إثبات نسب طفل لاعب الكرة الشهير إسلام جابر.

وكانت سيدة تقدمت بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ من الطفل ٣ أشهر، أقامت دعوى جديدة وتم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنح الهرم، بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ والمصاريف، للاعب كرة القدم لاتهامه بسرقة عقد زواج العرفى، في القضية رقم 57069 لسنة 2022 جنح الهرم.

وكانت سيدة تبلغ من العمر 34 سنة، تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الهرم، اتهمت فيه لاعب كرة قدم، يبلغ من العمر 26 سنة، بالزواج منها عرفيا فى 5 مارس الماضى، بواسطة محامى حددت هويته، والاستيلاء على ورقتى الزواج العرفى، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما، الذى استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وتضمنت الدعوى التي رفعتها السيدة، أنها تعرفت على لاعب الزمالك من خلال أحد الأصدقاء، وطلب منها الزواج بعقد بعد قصة حب جمعت الطرفين، واستئجار شقة سكنية بمنطقة الهرم، وعندما علم بحملها لم يعترض، ثم تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل وتنصله منه والإصرار على إنكاره له ولمجمل العلاقة بينهما والزواج، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة بها.

وأردفت المدعية، أن لاعب الزمالك حضر إلى مسكن الزوجية الذي قام باستئجاره، في وقت لاحق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق.
 

وأوضحت فى بلاغها، أنها أخبرت اللاعب باكتشافها حملها فى الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على الورقتين اللتان تثبتان زواجهما العرفى بمساعدة المحامى، لرفض اللاعب إثبات النسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة الأسرة دعوي إثبات نسب إثبات نسب طفل جابر

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة لاعب صيني عمره 17 عاما وسط الملعب.. سقط فجأة

تكررت الحوادث المأساوية يومًا بعد يوم للاعبين، إذ يخطفهم الموت فجأة على أرض الملعب، فتتحول المباراة إلى لحظات صعبة تمر على الفريقين ومشجعيهما بوفاة أحد أبطالهم على مرأى ومسمع من الجميع، آخر هذه الحوادث كانت وفاة لاعب صيني يدعى تشانج تشي جيه، الذي توفي فجأة بعد سقوطه على أرض الملعب، خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.

سبب وفاة اللاعب الصيني تشانج تشي جيه

وبحسب اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، فإنّ اللاعب صاحب الـ17 عامًا، كان في مواجهة اللاعب الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، عندما ترنح قبل أن يسقط فجأة مغشيًا عليه مصابًا بنوبات وسط الملعب.

وكشف مسؤولو كرة الريشة أنّ اللاعب جرى نقله بسيارة إسعاف إلى أقرب مستشفى، بعد أن فشلت الفرق الطبية في معالجته داخل الملعب، ثم نُقل إلى مستشفى ساردجيتو العام.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، في تصريحات صحفية: «نتائح فحص اللاعب كانت متطابقة في كلا المستشفيين، وهي أنّ اللاعب تعرض لسكتة قلبية مفاجئة».

وأظهر مقطع فيديو لحظة وفاة اللاعب الصيني فجأة داخل الملعب، قبل نقله إلى المستشفى، إذ ظهر «تشانغ تشي» في الدقائق الأولى من الفيديو يتبادل الكرة مع المنافس الياباني، وكانت النتيجة 11-11، قبل أن يسقط فجأة وهو لا يزال مُمسكًا بالمضرب، وفي غضون ثوانِ اجتمع الفريق الطبي لمتابعة حالته الصحية.

中國羽球選手張志杰,昨晚在印尼亞青錦標賽中對陣日本選手時,突然倒地開始抽蓄。

送醫後不治身亡。 pic.twitter.com/6bry9uL5h8

— 風暴士兵 ????????Taiwan only (@dabowagaga) July 1, 2024 معلومات عن اللاعب الصيني

- تشانج تشي جيه من مواليد 30 يناير 2007.

- انضم الشاب إلى المنتخب الصيني للناشئين في 2023.

- حقق اللاعب الصيني العديد من الألقاب، لما في ذلك بطولة فردي الرجال، وبطولة الزوجي لتنس الريشية في الصين عامي 2023 و2024.

- أحب صاحب الـ17 عامًا كرة الريشة، وكان رياضيًا متميزًا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة لاعب صيني عمره 17 عاما وسط الملعب.. سقط فجأة
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • ما هي حالات قبول دعوى إنكار الزواج؟
  • سيدة دعوى الزواج العرفي من لاعب كرة أمام هيئة المحكمة: "عايز أعمل تحليل DNA"
  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • تأجيل دعوى سيدة حول إثبات نسب طفلها للاعب كرة شهير إلى سبتمبر المقبل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • بعد رفض إثبات نسب الطفل.. نظر دعوى الاستئناف المقدم ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر