الوطن:
2024-06-29@11:11:33 GMT

سيرتك جميلة.. آخر أعمال شريف شاكر طرحها قبل وفاته

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

سيرتك جميلة.. آخر أعمال شريف شاكر طرحها قبل وفاته

بسبب معاناته مع مرض سرطان الدم لعدة سنوات، لم تتجاوز أعمال شريف شاكر، الرقم الذي كان يحلم بتحقيقه على مدار مسيرته الفنية، إذ توفي مساء أمس الجمعة إثر تداعيات مرضه التي وصلت للدرجة التي لم يستطع مقاومتها، ليطوي بذلك صفحة أحلامه للأبد.

أعمال شريف شاكر

وتعد آخر أعمال شريف شاكر، أغنية سيرتك جميلة والتي كان قد طرحها في فبراير عام 2022، خلال رحلة مرضه ومعاناته مع سرطان الدم، وحققت ما يزيد عن ربع مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية.

أغنية سيرتك جميلة ترصد رحلة مرضه بالصور

وجاء فيديو كليب أغنية سيرتك جميلة للفنان شريف شاكر، الذي توفي أمس الجمعة، متضمنة مجموعة صور توضح المراحل التي مّر بها قبل وبعد إصابته بالمرض، وخضوعه للعلاج وتغير شكله بمرور الوقت.

معاناة شريف شاكر

وبخلاف أغنية سيرتك جميلة، كان من أعمال شريف شاكر الذي بدأ حياته الفنية بالغناء في الأوبرا منذ صغره وتعلمّه وتأسيسه على يد كل من المايسترو سليم سحاب ومحمد عبدالستار، أغنية عمري ابتدى، ونقطة سودا، بخلاف الكتاب الذي أصدره عن رحلة مرضه وكل معاناته وجاء تحت عنوان هرجع أقوى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف شاكر وفاة شريف شاكر جنازة شريف شاكر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس


 

كشفت الفنانة مي فاروق، عن تفاصيل إحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي بتونس، وذلك في الرابع من يوليو المقبل.

حيث شاركت "مي "، جمهورها ببوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم 4 يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم".

تعليقات الجمهور على منشور مي فاروق 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات هتنورى تونس، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح المستمر، أن شاء الله هتكون حفلة مميزة، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال مي فاروق
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 

تفاصيل أغنية كل الحبيبة 
 

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية كل الحبيبة على النحو التالي: عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • جميلة القاسمي: فخورون بتخريج كوكبةٍ جديدة من طلاب مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • لطيفة تحتفل بتصدر أغنية «يا ليالي» بعد أقل من 24 ساعة من طرحها (فيديو)
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ أورتيجا