شهدت المنطقة الواقعة قبل محطة شبر زنجي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية إصابة شخصين ونفوق عدد ٢ ماشية بعد اصطدام قطار منوف - بنها بسيارة نصف نقل كانوا يستقلونها، تم إبلاغ مركز الشرطة.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور وتبين عبور السيارة من مكان غير مخصص لذلك قبل مزلقان محطة شبرا زنجى التابعة لدائرة المركز، حيث كانت تحمل السيارة بقرتان شخصان، وذلك حال قدوم القطار من منوف متجها إلى بنها.

ونتج عن الواقعة تلفيات كبيرة بالسيارة ونفوق البقرتين وإصابة السائق وشخص أخر كان برفقته وجرى نقلهما لمستشفى الباجور التخصصى لتلقى الإسعافات الأولية، ولم ينتج عن الحادث أى تلفيات بالقطار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة شخصين الباجور المنوفية تصادم قطار

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، تقدم الجامعة بمؤشر التأثير العلمي بالتصنيف الهولندي "ليدن" (CWTS Leiden University) لعام 2024، حيث جاءت الجامعة بالمركز 1167 ضمن 1506 جامعة حول العالم شملهم التصنيف الهولندي هذا العام، متقدمة 65 مركزا عن الإصدار السابق.

وأضاف " الجيزاوي" أن الجامعة احتلت محليا الترتيب 11 ضمن 15 جامعة مصرية تم تصنيفها هذا العام. وأفريقيا جاءت الجامعة بالمركز 31 ضمن 43 جامعة مصنفة، وقد ساعد النشر العلمي الدولي في مجالات العلوم الفيزيائية والهندسية، العلوم الطبية والحيوية وعلوم الرياضيات والحاسب الآلي في ظهر الجامعة بهذا الاصدار من التصنيف.

وأشار الدكتور ناصر الجيزاوي إلى حصول الجامعة على المركز 966 عالميا بمؤشر التعاون، وبمؤشر النشر في المجلات المفتوحة بتقدم 99 مركز، كما جاءت بالمركز 1050 عالميا بمؤشر التنوع بين الجنسين بتقدم 51 مركز عالمي.

الجدير بالذكر أن تصنيف ليدن CWTS Leiden يعتمد في تقييمه على الأبحاث المنشورة في صورة مقال علمي أو مرجعي مبوب في قاعدة بيانات Web of Science والتي تصدرها دار النشر Clarivate Analytics الأمريكية والمنشورة في أعلى 1%، و 5%، و 10%، و 50% من قائمة المجلات العالمية، كما يستخدم التصنيف مجموعة من المؤشرات الببليومترية التي توفر إحصاءات على مستوى الجامعات حول التأثير العلمي والتعاون والنشر في المجلات المفتوحة والتنوع بين الجنسين.

وقد ساعد على ظهور الجامعة بهذا التصنيف السياسات التي تبنتها الجامعة لدعم وتحفيز البحث العلمي والنشر الدولي من خلال العديد من البرامج. وتستهدف الجامعة في الفترة القادمة رفع نسب النشر العلمي للإنتاج الفكري لهيئة التدريس والباحثين في المجلات العلمية ذات الفئة 1% و5% من قائمة المجلات العلمية بالتخصصات المختلفة لتأثير ذلك على العديد من التصنيفات الدولية للجامعة.

مقالات مشابهة

  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • ضبط شخصين بتهمة زعم قدرتهما على تسريب أسئلة إمتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • ضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بالمنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية ضده
  • أنباء عن وجود إصابات..اخلاء عقارين مجاورين بشبين الكوم بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية
  • التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين