كشفت الإدارة العامة للمجاهدين، تفاصيل مشاركتها ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل في مناطق المملكة للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود.

ويستمر المعرض حتى يوم الأحد المقبل، في مجمع النخيل مول بمنطقة الرياض.

أخبار متعلقة حرس الحدود يستعرض تقنياته الحديثة في ضبط المخالفينخلال أسبوع.. ضبط 16695 مخالفاً لأنظمة الإقامة وأمن الحدود بالمملكةتعليم الحدود الشمالية يكشف آخر موعد للتسجيل في "الكشف عن الموهوبين"الالتزام بنظامي الإقامة وأمن الحدود

وتستهدف الإدارة العامة للمجاهدين تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بنظامي الإقامة وأمن الحدود.

وكذلك العقوبات المترتبة على من يسهل دخولهم أو نقلهم داخل المملكة أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، واستعراض جهود وزارة الداخلية في حملة "وطن بلا مخالف".

الإدارة العامة للمجاهدين تعزز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي الإقامة وأمن الحدود لزوار معرض وزارة الداخلية بمنطقة الرياض.#وطن_بلا_مخالف#بلغ_عنهم#بالمرصاد pic.twitter.com/57EXc4C5Ix— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) November 10, 2023الإبلاغ عن مروجي المخدرات

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وأشارت إلى أن التواصل يكون من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

حمايةً لأمن وطنك وسلامة أسرتك ومجتمعك بلغ عن مهربي ومروجي المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بلغ_عنهم pic.twitter.com/upeQzD7VGz— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) April 23, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المخدرات ترويج المخدرات الإدارة العامة للمجاهدين نظامي الإقامة وأمن الحدود السعودية الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، قرارًا بتجديد حبس عاطل متهم بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة المرج، باستخدام سيارة ودراجة بخارية، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

 

وتبين من التحقيقات في القضية رقم ١٥٨٨، ان المتهم ر  .ح، عاطل، ومن أهالي رفح شمال سيناء ومقيم بمدينة نصر، وقرر اتخاذ منطقة المرج، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، والاتجار وترويج المخدرات وخاصة الحشيش.

وتبين من تحريات قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات إدارة النشاط، ان المتهم يستخدم سيارة ماركة تويوتا فيرنشر بيضاء اللون ويتردد علي دائرة المرج، وقد حدد موعدا لأحد عملائه بالقرب من كوبري محمد نجيب دائرة قسم المرج لتسليمه كمية من المواد المخدرة، وعقب استصدار اذن النيابة العامة تم نشر القوات بطريقة مستترة وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة.

 

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على مخالف لترويجه 15 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج