حصل «الأسبوع»، على تفاصيل جديدة في واقعة تعدي طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، علي البلوجر آية الزيني، ونكشف لكم في هذا التقرير القصة الكاملة في القضية.

قضية البلوجر آية الزيني

تعود تفاصيل القضية، عقب ورود بلاغ لقسم شرطة 6 أكتوبر من البلوجر آية الزيني تتهم طبيب ع.ا يعمل بمستشفى 6 أكتوبر الجامعي، بهتك عرضها بالقوة.

وكشفت البلوجر آية الزيني، أنها عقب شعورها بالمرض قررت التوجه لـ مستشفى 6 أكتوبر الجامعي في الحي السابع في أكتوبر، وكان معها صديقها «يوسف»، وشرحت للمتهم «ع. ا»، ويعمل نائب الطوارئ له ما تعاني منه وطلب من صديقها الخروج لحين الانتهاء من الكشف، وعندما استلقت على السرير أثناء الكشف عليها لامس أجزاء حساسة من جسدها.

أقوال المجني عليها

وأضافت آية محمود الزيني، خلال التحقيقات: «دخلنا من باب الطوارئ، والدكتور قالي نامي على السرير فنمت على السرير، وكان لسه فاتح الستارة اللي حوالين السرير وكان يوسف واقف فلاقيت الدكتور بيقول ليوسف مش هينفع تقف هنا واستنى برة، سألني المتهم عن علاقتي بـ يوسف فقولتله لا هو مش جوزي ولا خطيبي، وبدأ يكشف بإيده علي بطني من فوق التيشيرت، وبعدين سألني إن ممكن الألم ده يكون من الزايدة فقلتله أنا عاملة عملية الزايدة من كذا سنة».

وتابعت الزيني: «الطبيب رفع ملابسي شاف موضع التاتو، وحاول يحسر ملابسي فقولتله استنى انت بتعمل إيه الخياطة آخرها هنا ملكش دعوة بالتاتو».

قرارات النيابة العامة في قضية البلوجر آية الزيني

فيما قررت جهات التحقيق بمدينة أكتوبر، إخلاء سبيل الطبيب المتهم من ديوان القسم بضمان محل إقامته، فيما طلب دفاع الطبيب توجيه تهمة بلاغ كاذب وسب وقذف للبلوجر، وقررت النيابة صرف آية محمود عبده الزيني يوسف عزت من سراي النيابة.0

اليوم إعادة محاكمة متهم بقتل شخص والشروع في قتل إثنين آخرين بالفيوم

بعد قليل.. محاكمة المتهم في قضية كتائب حلوان

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا ، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ما تم القبض عليه مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

وباشرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق مع المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، بعد ما تم القبض عليه مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين ، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.   

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟
  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • حبس نجل التربي المتهم بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام