قرر الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية بمستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال بالرياض، إجراء عملية جراحية دقيقة يوم الخميس لفصل التوأم السيامي السوري بسام وإحسان.

وأوضح رئيس الفريق الطبي والجراحي المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، أنه من المتوقع أن تستغرق العملية 9 ساعات ونصف وتجرى على خمس مراحل ويشارك فيها 26 عضوا من الاستشاريين والأخصائيين والكوادر الفنية والتمريضية والمساندة.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أنقرة اسطنبول الطب دمشق

إقرأ أيضاً:

إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياض

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، وصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأمان السياميان البوركينيان بنتي راسماتا سوادوغو برفقة والدتهما، قادمين من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية.
ونُقل التوأمان فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال في وزارة الحرس الوطني، لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.مبادرة إنسانية نبيلةورفع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانيات طبية متفوقة، وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة في العالم. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عناية كاملة بالتوأمين السياميين البوركينيين عند وصولهما إلى الرياض - واس
أخبار متعلقة الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكةالطائف.. "محاور التفاف" تعزز مرونة التدفق المروري على طريق الملك خالدحفاوة الاستقبال وكرم الضيافةوقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل إلى المملكة حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا إلى ما يتمتع به من خبرة طبية مميزة.
وسألت المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياض
  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • وزير الداخلية يقرر ترحيل 4 سوريين خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام
  • بقوة 500 موظفًا.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • «الأهلي المصري» يقرر زيادة غرامة انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى | تفاصيل
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • فريق بجامعة المنصورة يقدم عرضًا حيًا على الهواء لجراحة قسطرة مخية
  • فريق طبي من جامعة المنصورة يُشارك في المؤتمر الدولى الأول للقسطرة المخية بعين شمس