رحل عن عالمنا أمس 10 نوفمبر المطرب شريف شاكر بعد صراع طويل مع مرض السرطان، إذ تصدر اسمه محركات البحث بعدما كشف صديق الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مكان وموعد جنازته.

شريف شاكر

وصرح المطرب على الألفي عن وفاة صديقه شريف شاكر، عبر صفته على "فيسبوك"، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون شريف دلوقتي تعافى..

راح لرب العالمين الرحمن الرحيم، راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض الشرس، وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته، شريف مابقاش مريض ولا محارب سرطان تاني، مع السلامة يا صاحبي يا جميل».

وأضاف الألفي: «اللي بيحب شريف يحضر الجنازة غدًا السبت 11 نوفمبر، عقب صلاة الظهر بمسجد حسن الشربتلي، والدفن بمقابر العائلة بطريق السخنة».

شريف شاكروفاة شريف شاكر

حرص الفنان رامي جمال، على نعي شريف شاكر، عبر ستوري «إنستجرام» قائلا: «انتقل إلى رحمة ربنا شريف شاكر المقاتل الراضي المحتسب أسألكم الدعاء».

الفنان شريف شاكرشريف شاكر والمعاناة مع السرطان

وكانت رحلة الفنان شريف شاكر بدأت مع السرطان منذ 2019 عندما أعلن عن إصابته عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: «أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطة مهمة وصعبة جدًا في رحلة علاجي.. كالعادة يقيني بربنا بيزيد مع كل مطب أصعب وثقتي بتزيد إني هعدي إن شاء الله».

وفي شهر يونيو الماضي، كشف شريف شاكر، تفاصيل إصابته بالسرطان خلال عمله خارج مصر لفترة طويلة، والصدمة التي تعرض لها بعد معرفته بالمرض بالإضافة لكتابته لعدة منشورات لمواجهته لظروف مرضه.

شريف شاكر

وأضاف شريف شاكر، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنه كان صائما خلال وقفة عيد الأضحى عندما علم بإصابته بالسرطان.

وتابع أنه بعد الإفطار قرر التوجه إلى الاستديو لتسجيل إحدى الأغنيات، لافتا إلى أن تلك الأغنية كانت مؤثرة في حياته لأنها تعبر عن التحدي والإصرار على مواجهة الصعاب بقلب شجاع، مشيرا إلى أنه بعد ذلك أصبح أقوى من السابق في مواجهة السرطان.

تفاصيل مرض شريف شاكر

وكان شريف أعلن إصابته بالسرطان في فبراير 2019، كاشفا أنه أصيب في سبتمبر 2018، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "اليوم الأول في الشهر الرابع بدأ بخبر ماكُنتش أتمناه بس لعله خير، ربنا كرمني بالاختيار الأصعب في العلاج، للأسف نتايج التوافق الچيني كلها سلبية ودا معناه إني مش هاعمل عملية زراعة النخاع إللّي من خلالها كان هيبقى فيه إحتماليه أكبر بكتير إن السرطان مايرجعليش تاني لما أخِف منه، و بقى الإختيار الوحيد إللّي قدامي دلوقتي إني أكمل ف الكيماوي شهور تانيه لحد ما نسبة السرطان تقل خالص وبعدها أنا ونصيبي لإن إحتمالية رجوع النوع دا من السرطان كبيره جدا، أكيد ربنا عالم وكاتب الأحسن ليا، اللهم أعِنّي على مرضي وأتِم شفائي على خير".

وتحدث شريف في بودكاست عن إصابته بالسرطان، قائلا: "موت أكثر من 10 مرات، موت بمعنى موت، مش موت اللي هو تعبت، دخلت 55 يوم الكبسولة، وأنا بزرع النخاع، كل يوم في الـ55 مختلف عن اليوم التاني بمرض وأعراض جانبية وتعب، ومع نفسي، لا زيارة، اللي عايز يشوفني بيشوفني بالكاميرا، وأنا مابشوفش أنه شايفني عشان ماينفعش أشوف حد، 55 يوم جوا كبسولة معزول عن كل حاجة، عن الأكل و27 يوم بشرب محاليل".

اقرأ أيضاًوفاة المطرب شريف شاكر بعد صراع مع مرض السرطان صور)

مكان جنازة الفنان شريف شاكر

لينا شاكر تروي تجربتها مع السرطان واستفدت من تجربة شريف مدكور (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مرض السرطان شريف شاكر وفاة الفنان شريف شاكر إصابته بالسرطان شریف شاکر

إقرأ أيضاً:

شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم

  
 

أعرب الإعلامي شريف مدكور عن استيائه لما حدث لفيلا أم كلثوم، حيث كشف   شريف مدكور، تفاصيل جديدة عن فيلا الفنانة الراحلة أم كلثوم". 

 

وقال شريف مدكور خلال برنامجه الشهير 4 شارع شريف: فيلا أم كلثوم تحولت لبرج قبيح المنظر، وملهاش ملامح".
 

شريف مدكور يمنع التدخين 
 

وفي سياق آخر، كشف شريف مدكور مؤخرًا أنه لم يتناول السجائر أو المخدرات طوال حياته، مشيرا إلى أنه غير مستوعبًا فكرة التدخين، ويرفض تمامًا أن يدخن أحدًا في سيارته الخاصة أو منزله.

حيث شارك شريف مدكور منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "فخور إني عمري ما شفت المخدرات، ولا جربتها ولا في حياتي شربت حتى سجاير عاديه". 

 

وأضافت:"حقيقي مش قادر أستوعب الناس اللي بتشرب الحاجات دي!، مش متخيل إني أطلع دخان من بؤي ورحتي تبقا سجاير!، نعمة وفضل وطبعًا ممنوع تمامًا حد يدخن في بيتي أو عربيتي".

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما لسرقتهما مواتير المياه فى مصر القديمة
  • عاجل | غادر في سيارته الشخصية.. تفاصيل رحيل وزير الكهرباء بعد التغيير الوزاري
  • «القاهرة الإخبارية»: تصدعات داخل حزب المحافظين البريطاني.. واتهامات لسوناك بالفشل
  • حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • أنباء عن وفاة الشاب الذي سقط داخل بئر عميق بالمنيا
  • سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنيا
  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما