لجريدة عمان:
2024-09-28@05:28:25 GMT

ختام مسابقة القوى بتعليمية جنوب الشرقية

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

ختام مسابقة القوى بتعليمية جنوب الشرقية

اختتمت لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة جنوب الشرقية، البطولة المدرسية لألعاب القوى للذكور من مواليد (٢٠٠٩-٢٠١٠) والتي أقيمت بالمجمع الرياضي بصور وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب وشركة أوكسيدنتال عمان وشهدت البطولة مشاركة ٢٤٠ طالبا من ١٣ مدرسة في منافسات الجري ١٠٠م و٤٠٠ م و٦٠٠ م وتتابع ٤×١٠٠ والوثب الطويل والوثب العالي ودفع الجلة ورمي الرمح، وأقيمت البطولة تحت برعاية سالم بن مبارك العريمي مدير دائرة التخطيط والتطوير.

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي، في مسابقة ١٠٠م حصل أيهم بن جمعة الجعفري من مدرسة الحسن البصري على المركز الأول، وجاء عبدالله بن خميس الغيلاني من مدرسة هشام بن العاص في المركز الثاني، وإبراهيم بن علي المشرفي من مدرسة بلعرب بن حمير في المركز الثالث.

وفي مسابقة ٤٠٠م حصل عبد الرحمن بن سهيل الهاشمي من مدرسة الحسن البصري على المركز الأول، وجاء مهند بن محمد الهاشمي من مدرسة الحسن البصري ثانيا ووسام بن سامي البلوشي من مدرسة السلطان سعيد بن تيمور ثالثا. وفي مسابقة ٦٠٠م حصل خميس بن علي المدهوشي من مدرسة الحسن البصري على المركز الأول، وحل ثانيا صفيان بن عادل الحسني من مدرسة عقبة بن نافع، ثم الطالب سامر بن حميد الداودي من مدرسة بلعرب بن حمير ثالثا. وفي مسابقة التتابع ٤×١٠٠م حصل فريق مدرسة الحسن البصري على المركز الأول، وجاء فريق مدرسة سلطان بن مرشد في المركز الثاني، وفريق مدرسة اقرأ الخاصة في المركز الثالث.

وفي مسابقة الوثب الطويل حصل صالح بن منير الداودي من مدرسة اقرأ الخاصة على المركز الأول، وجاء صفيان بن عادل الحسني من مدرسة عقبة بن نافع وصيفا، وإبراهيم بن حمد العلوي من مدرسة عبدالله بن العباس الخاصة ثالثا، وفي مسابقة الوثب العالي حل صالح بن منير الداودي من مدرسة اقرأ الخاصة أولا وعلي بن سلطان الغيلاني من مدرسة اقرأ الخاصة ثانيا وناصر بن محمد الهاشمي من مدرسة دار المنهل الخاصة ثالثا.

وفي مسابقة رمي الرمح، توج بالمسابقة عيسى بن جلال المخيني من مدرسة دار المنهل الخاصة، بينما جاء وصيفا محمد بن قاسم المزامي من مدرسة عبدالله بن العباس الخاصة، وتبعه ثالثا جمعة بن فاضل المخيني من مدرسة السلطان سعيد بن تيمور، وفي مسابقة دفع الجلة حصل حمود بن محمود الشعيبي من مدرسة دار المنهل الخاصة على المركز الأول، وجاء ثانيا علي بن محمد الغيلاني من مدرسة السلطان سعيد بن تيمور، بينما كان المركز الثالث من نصيب علي بن محمد الداودي من مدرسة طهوه.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی مسابقة فی المرکز فی مسابقة بن محمد

إقرأ أيضاً:

 تقرير أمريكي يبوئ المغرب المركز الأول مغاربيا والـ 58 عالميا في تصنيف لأقوى الدول

في تصنيف جديد لأقوى الدول وأكثرها نفوذا في العالم برسم سنة 2024، حافظ المغرب على صدارته لدول منطقة شمال إفريقيا، واحتل المرتبة الـ58 عالميا، في التقرير السنوي لأقوى دول العالم الذي صدر عن “شبكة أخبار الولايات المتحدة وتقرير العالم” ( US News and World Report) الإعلامية الأمريكية.

وجاء تصنيف المغرب في هذه المرتبة، بعد حصوله على معدل 5 نقط ضمن هذا المؤشر الذي استند إلى استطلاع رأي شمل أزيد من 17 ألف شخص، ومجموعة من المعايير، تتمثل في حجم اقتصاد كل دولة، وتأثيرها الاقتصادي والسياسي على المستوى العالمي، وقدرتها العسكرية، إضافة إلى وجود صادرات قوية، ومدى توفرها على تحالفات دولية قوية.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الزمالك
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • وزير التعليم: 2500 مدرسة ثانوي حكومية بها شاشات متطورة لا توجد في «الخاصة»
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  •  تقرير أمريكي يبوئ المغرب المركز الأول مغاربيا والـ 58 عالميا في تصنيف لأقوى الدول
  • "مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية
  • فيلم "عاشق" يحافظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر
  • لاعب اليمن يحقق المركز الأول في بطولة بورسعيد الدولية للشطرنج