السبت, 11 نوفمبر 2023 10:54 ص

متابعة /المركز الخبري الوطني

يعمل تطبيق واتساب على ميزة ستمكن مستخدمي أندرويد من البحث عن الرسائل حسب تواريخ محددة، وقد اقتصرت الميزة على واتساب ويب وواتساب لنظام iOS، ومن المهم ملاحظة أن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا.

ووفقًا لـ WAbetainfo، يقوم واتساب بطرح الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد 2.

23.24.16 عبر Google Play الذي يوفر هذه الميزة، وسيسمح للمستخدمين بالبحث عن الرسائل حسب تواريخها المحددة، مما يوفر مستوى من الدقة يجعل التنقل في سجل الرسائل أسهل.
 
عندما ينقر المستخدمون على زر البحث، سيرون زر تقويم جديدًا داخل شريط البحث، بعد النقر على زر التقويم، سيسمح تطبيق واتساب للمستخدمين باختيار تاريخ محدد للبحث في الرسائل المشتركة في ذلك اليوم، وهذا سيجعل عملية البحث عن المحادثات أسهل بكثير.
 
وأشار التقرير إلى أن “ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العُماني يطلق خدمة تحديث البيانات رقميًّا

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني ميزة جديدة عبر تطبيق الخدمات المصرفية تسمح للعملاء تحديث بياناتهم الشخصية "اعرف عميلك" بكل سهولة، وتتيح هذه الخدمة المتكاملة، التي انطلقت في  يونيو الجاري لعملاء البنك الوطني العُماني الحاليين تحديث  البيانات الشخصية مباشرة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية، مما يعزز من كفاءة تجربة المستخدم.

ويلتزم البنك الوطني العُماني بتعزيز نقاط الاتصال الرقمية للعملاء من خلال إتاحة هذه الميزة الجديدة رقميًّا، فمن خلال الربط مع نظام مركز عُمان للمعلومات الائتمانية والمالية "ملاءة" يمكن للبنك التحقق تلقائيًّا من معلومات العملاء، إلى جانب تعزيز دقة وتكامل البيانات وامتثالها للمتطلبات القانونية والتنظيمية، مما لا يستدعي للعملاء زيارة الفروع التقليدية.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العُماني: "سعداء بإتاحة هذه الميزة الجديدة في تطبيقنا للخدمات المصرفية، تسهل الحفاظ على المعلومات الشخصية محدثة بشكل دائم، بما يمكننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل. وبالإضافة إلى تعزيز راحة العملاء، تعمل هذه الميزة على تعزيز سلاسة عملية التحقق من العميل وبالتالي تسريع معاملاته بشكل أفضل. إن نهجنا الذي يركز على العملاء، يدفعنا دوماً لإيجاد حلول لتبسيط الإجراءات وتلبية احتياجات العميل، بما ينعكس إيجاباً على تجربتهم المصرفية الشاملة".

مقالات مشابهة

  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • البنك الوطني العُماني يطلق خدمة تحديث البيانات رقميًّا
  • انعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك
  • ضبط طالب بسوهاج زعم قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • "مرآة آيفون".. ميزة جديدة من أبل
  • 6 خطوات عليك القيام بها فورا في حال تم اختراق حسابك على انستغرام
  • حزب الله يعتمد سلاح الفيديو.. هل يقطع الطريق على الحرب؟!