يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الجونة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 فى المباراة التى  تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة النادي الأهلي والجونة بالجولة الرابعة بالدوري المصري كهربا ومعلول خارج قائمة الأهلي لمباراة الجونة في الدوري الأهلي.

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نظيره بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

ويخوض السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام الجونة وطالبًا لاعبيه تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة.

ويأمل الأهلى فى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه الوصافة برصيد 12 نقطة جمعها من خوض أربع مباريات محققا العلامة الكاملة.

الجونة..

وعلى الجانب الأخر، يستهدف علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادي الجونة ولاعبيه تحقيق نتيجة ايجابية متسلحا بعامل الارض والجمهور، للوصول الى النقطة الـ11 في جدول ترتيب الدوري،  حيث يمتلك  برصيد 8 نقاط فى المركز العاشر محصلة  5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقائين وخسر مباراة واحدة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الجونة مباراة الاهلي والجونة الدورى المصرى الدورى الممتاز موعد مباراة الأهلي والجونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة


ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .
على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو
  • الأهلي يدرس طلب مبلغ 40 ألف دولار بعد إلغاء مباراة القمة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي