يشهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، توافدت أفواج المعسكر الترفيهي الصيفي التثقيفي من طلاب جامعة طنطا على معسكر الجامعة بمدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، كما يشهد المصيف ممارسة الأكاديميات المختلفة للانشطة الرياضية علي شواطئ مدينة مصيف بلطيم، إضافة لحملات نظافة على الشواطئ، وتوافد الشباب والفتيات لممارسة كافة أنواع الرياضة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم.

أخبار متعلقة

وكيل تعليم كفر الشيخ يناقش خطة عمل مشروع التعليم المجتمعي بالمدارس

محافظ كفر الشيخ: فحص 138 ألف و49 مواطناُ ضمن مبادرة 100 يوم صحة

جامعة كفر الشيخ تستقبل لجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات

وقال هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنّ مدينة مصيف بلطيم بها العديد من المعسكرات التابعة للجامعات والهيئات المختلفة التي يتم التنسيق معها لعمل مبادرات طلابية لزيادة الوعي البيئي، وندوات للتوعية بأضرار المخدرات بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، كما توافد على مصيف بلطيم في الأكاديميات المختلفة للأنشطة الرياضية على شواطئ مدينة مصيف بلطيم، لممارسة الأنشطة المتعددة والتدريبات.

وأضاف عطية، إن المصيف يضم العديد من ملاعب كرة القدم وملاعب كرة الطائرة على شواطئ المدينة، إضافة لملعب كرة قدم قانوني نجيل طبيعي على شاطئ البحر مباشرةً ، ومعلبين خماسي، وملعبين شاطئيين، مؤكداً على استمرار حملات النظافة بشواطئ المصيف، ورفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والكورنيش والميادين.

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المغرب يسجل توافد قرابة 12 مليون سائح

زنقة 20 | متابعة

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أن المغرب شهد توافد 11,8 مليون سائح عند متم غشت 2024، بارتفاع نسبته 16 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها قبل سنة.

وأوضحت المديرية، في نشرتها الأخيرة حول الظرفية أنه “عند متم الشهور الثمانية الأولى من سنة 2024، توافد 11,9 ملايين سائح على المغرب، بارتفاع نسبته 16 في المائة أي 1,6 مليون وافد إضافي”.

وفي ما يخص عدد ليالي المبيت المسجلة في مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة، أكدت المديرية أنه ارتفع بنسبة 8 في المائة عند متم يوليوز 2024، ليبلغ 15,4 مليون ليلة مبيت.

ويعزى هذا الأداء إلى الارتفاع المسجل بنسبة 6 في المائة خلال الشهور الأولى من الفصل الثالث، فضلا عن الارتفاع بنسبة 13 في المائة المسجل خلال الفصل الثاني و2,9 في المائة خلال الأول.

وحسب الفئات، شمل هذا التطور بالأخص ليالي المبيت لغير المقيمين بنسبة 13 في المائة.

وبخصوص المداخيل السياحية فقد ارتفعت بنسبة 9,5 في المائة خلال الشهر الأول من الفصل الثالث 2024، بعد زائد 9,4 في المئة خلال الفصل الثاني وانكماش بنسبة 4,2 في المائة خلال الفصل الأول من العام الجاري.

وعند متم يوليوز 2024، بلغت هذه المداخيل نحو 59,4 مليار درهم، بزيادة قدرها 3,5 في المائة مقارنة بمتم يوليوز 2023.

مقالات مشابهة

  • جاد الله: عطية الله يتحمل الجزء الأكبر من هدف ناصر منسي
  • في محيط مدينة رفيق الحريري الرياضية.. هذا ما فعله سوريون
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • وائل جمعة يهاجم عطية الله بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • المغرب يسجل توافد قرابة 12 مليون سائح
  • توافد جماهير الزمالك على ملعب كأس السوبر الإفريقي قبل انطلاق المواجهة