تستقبل دور العرض، فيلمًا جديدًا بعنوان «بلوموندو» لـ حسن الرداد، اعتبارًا من يوم الأربعاء المُقبل، الموافق 15 نوفمبر، ليُعد أول الأفلام التي تُشارك في موسم أفلام رأس السنة

 

وتشارك الفنانة إيمي سمير غانم خلاله،ويعتبر أول ظهور لها في السينما بعد غياب نحو خمس سنوات، حيث تظهر كضيفة شرف في فيلم زوجها النجم حسن الرداد الجديد "بلوموندو"، من خلال مشهد يجمعهما معا.



آخر ظهور لإيمي سمير غانم في السينما

 

وكان آخر ظهور لإيمي سمير غانم كبطلة في السينما منذ 7 سنوات، وذلك من خلال قيامها بدور البطولة في الفيلم الكوميدي "عشان خارجين" عام 2016، والذي قامت فيه بدور البطولة أيضًا أمام زوجها حسن الرداد.

 

وكذلك أخر ظهور لإيمي سمير غانم كضيفة شرف في عمل سينمائي كان في عام 2018، حيث شاركت في فيلم "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني كضيفة شرف، وقامت بدور دلال عبد العزيز في شبابها.

ما هي قصة فيلم بلوموندو؟

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

 

من هم أبطال فيلم بلوموندو؟

 

فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي، إخراج ياسر سامي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دلال عبد العزيز بدرية طلبة إيمي سمير غانم محمد محمود رحاب الجمل افلام راس السنة الفنان حسن الرداد الفنانة إيمي سمير غانم أحداث فيلم بلوموندو فيلم بلوموندو حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

كودار رئيس جهة مراكش: برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027 برنامج يراعي خصوصيات اقليم الجهة

عقد مجلس جهة مراكش أسفي برئاسة سمير كودار، صباح اليوم الخميس، لقاء تواصليا مع الجسم الصحافي بمدينة مراكش  لتقديم الخطوط العريضة  لبرنامج التنمية الجهوية  2022/2027  بدار المنتخب .

وفي مستهل هذا اللقاء ثمن سمير كودار رئيس المجلس التعاون المثمر بين الجهة والمديرية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة قطاع التواصل وتجاوب الجسم الإعلامي بالمدينة بخصوص هذا اللقاء التواصلي الهام حول  برنامج التنمية الجهوية.

من جانبها عبرت المديرة الجهوية للشباب والثقافة والتواصل-قطاع الاتصال عن سعادتها بهذا التعاون المشترك بين المديرية ومجلس الجهة الذي يعتبر لبنة أولى واساسية للتعاون المشترك مستقبلا في عدد من البرامج التي ستهدف بالأساس خدمة الجسم الإعلامي  بالجهة.

وبخصوص الخطوط العريضة لبرنامج التنمية الجهوية 2022/2027، اعتبر سمير كودار أن البرنامج جدي وطموح يراعي خصوصيات اقاليم الجهة كما يستجيب لمتطلبات الساكنة، مؤكدا أن المخطط الجهوي للتنمية يستحضر مبدأ العدالة المجالية سواء من حيت التوطين أو التمويل.

ويركز مخطط التنمية الجهوية للفترة الحالية على مفاهيم مؤطرة تهم بالأساس تكامل الموارد من خلال الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة بالجهة، تعزيز القدرة المنافسين للجهة وذلك لجعلها أكثر جاذبية، التركيز على الاختصاصات الذاتية للمجلس، المشاورات مع الفاعلين الجهويين، واقعية المشاريع.

وبالرغم أن الطابع القروي يطغى على الجهة فإنها تظل من الجهات المهمة من خلال تنوع انشطتها الاقتصادية  المتمثلة  في الفلاحة والسياحة  الأنشطة الخدماتية..

ويضم المخطط الجهوي للتنمية خلال الفترة الانتدابية الحالية  4 محاور رئيسية ويتألم من 20 برنامج ب 60 مشروع   وترصد له 6,16 مليار درهم   وهي مساهمة الجهة  من أصل 11,95 مليار درهم إجمالي  الميزانية المرصودة.

وتتعلق المحاور الأربعة للمخطط تدبير الماء بالجهة الاقتصاد والتشغيل  البرامج العرضية لبرنامج التنمية  الجهوية.

مقالات مشابهة

  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • كودار رئيس جهة مراكش: برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027 برنامج يراعي خصوصيات اقليم الجهة
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان