يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق لوتون تاون، مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

حيث يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد18نقطة، بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط فقط.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أرسنال أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة مانشستر يونايتد، مع نظيره فريق لوتون تاون، مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر الجاري، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

وستنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة الدوري الانجليزي مباراة مانشستر يونايتد مباريات مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة قوية أمام الإكوادور المقرر لها فجر الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

تنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا فجر الجمعة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وكان النجم ليونيل ميسي قد تعافى من الإصابة التي لحقت به على مستوى الفخذ ولم يتدرب مع منتخب الأرجنتين منذ فوز فريقه على تشيلي يوم 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في فوز التانجو على بيرو في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا.

 

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في الدور الأول من كوبا أمريكا 2024، بالفوز على كندا في مباراة الافتتاح على ملعب مرسيديس بينز في أتلانتا بهدفين دون رد، ثم عاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بالفوز على تشيلي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة واختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على بيرو بهدفين دون رد وسط غياب نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

وحقق منتخب الأرجنتين العلامة الكاملة في دور المجموعات بكوبا أمريكا بعد فوزه على منتخب بيرو 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

 

وتأهل منتخب كندا الذي يشارك لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا 2024 إلى الدور ربع النهائي رفقة منتخب الأرجنتين عن المجموعة الأولى، فيما ودع منتخب تشيلي صاحب نسختي 2015،2016 البطولة بجانب بيرو.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء دور المحموعات كالتالي: الأرجنتين 9 نقاط، كندا 4 نقاط، تشيلي نقطتين، بيرو نقطة واحدة

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى الدور ذاته عقب تعادله مع المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، متفوقًا عليه بفارق الأهداف، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة