شفق نيوز/ كشفت مصادر رسمية عراقية، يوم السبت، عن اجتماعات مكثفة أجراها  البنك المركزي مع الجانب الأمريكي في الإمارات أسفرت عن قرارات مهمة تخص التحويلات الخارجية وتعزيز أرصدة المصارف بالدولار.

تتمة ..

.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البنك المركزي العراقي

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أمريكية

أعلنت طيران الإمارات تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى ست وجهات في الولايات المتحدة، لتوفر للعملاء تجربة في جميع الدرجات، لا سيما الدرجة السياحية الممتازة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة.
ووفق بيان صحفي صادر عن الناقلة اليوم، سوف تشغّل طيران الإمارات طائرات بوينج 777 المحدثة على رحلات مباشرة إلى شيكاغو، وبوسطن، ودالاس فورت ورث وسياتل، إلى جانب رحلاتها إلى بوغوتا عبر ميامي، وإلى نيوارك عبر أثينا.
وتعتزم طيران الإمارات البدء في تشغيل طائراتها المحدثة إلى الولايات المتحدة اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل إلى شيكاغو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 22 نوفمبر، وإلى بوسطن بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 18 ديسمبر، وإلى دالاس فورت ورث كذلك بثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 9 يناير 2025، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 15 يناير.
وستشغل الناقلة رحلاتها بالطائرات المحدثة إلى سياتل عبر رحلتين اعتباراً من 24 يناير 2025، وإلى أثينا عبر رحلتين يومياً اعتباراً من 10 فبراير2025، وإلى بوغوتا / ميامي بواقع أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 19 فبراير على أن تصبح رحلة يوميا اعتباراً من 1 مارس 2025.
وبذلك توفر طيران الإمارات الدرجة السياحية الممتازة إلى 10 وجهات من ضمن 12 وجهة على شبكة الناقلة في الولايات المتحدة بحلول شهر فبراير المقبل، إلى جانب توفيرها إلى وجهتين في أمريكا الجنوبية مع انضمام بوغوتا إلى ساو باولو.

وستتوفر مقاعد الدرجة السياحية الممتازة لطيران الإمارات الآن على مزيج من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380، إلى 12 مدينة ضمن شبكة طيران الإمارات التي تضم 19 وجهة في الأمريكتين.
وأعرب عدنان كاظم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن تطلعه لتقديم مستوى جديد من الراحة والخصوصية إلى المزيد من المدن من خلال المقصورات المحدثة على طائرات طيران الإمارات من طراز بوينج 777، لا سيما مع الطلب الكبير على الدرجة السياحية الممتازة على خطوط مثل مطار نيويورك جون إف كينيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن التي تخدمها طائرات الناقلة من طراز إيرباص A380 المحدثة.
ومع إطلاق طائرات طيران الإمارات المحدثة بتقسيم الأربع درجات، تعتزم الناقلة زيادة عدد الوجهات التي تخدمها الدرجة السياحية الممتازة إلى 27 مدينة حول العالم بما فيها دبي بحلول نهاية عام 2024 عبر 48 طائرة من طرازات البوينج 777 والإيرباص A380 والإيرباص A350.وام


مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك بالدورة 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية
  • الإمارات تشارك في الدورة 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية في باريس
  • وزير الخارجية اللبناني الأسبق: ما قامت به إسرائيل من تفجيرات إرهابية طالت المدنيين (فيديو)
  • الإمارات.. ضبط 1818 منشأة خاصة خالفت قرارات التوطين
  • وزير الخارجية: تم الاتفاق على فتح فروع لـ 3 جامعات أمريكية بمصر
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أمريكية
  • وزير الخارجية: اتفقت مع بلينكن لافتتاح 3 فروع لجامعات أمريكية في مصر
  • وزير الخارجية: اتفاقية لفتح فروع جديدة لـ 3 جامعات أمريكية في مصر
  • الخارجية اللبنانية: مساعدات عراقية طبية وصلت الى بيروت