وظيفة معاون نيابة إدارية.. أعلنت النيابة الإدارية فتح باب التسجيل الإلكتروني للتقديم في وظيفة معاون نيابة إدارية، لخريجي الدفعات الجديدة 2023، موضحة الأوراق والشروط التي يجب توافرها في المتقدمين.

التسجيل الإلكتروني للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية

وأوضحت النيابة الإدارية أن التقديم للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية يستمر من اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر، وينتهي التسجيل الإلكتروني للتعين في وظيفة معاون نيابة إدارية يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر.

وظيفة معاون نيابة إداريةرابط التسجيل الإلكتروني لوظيفة معاون نيابة إدارية

ولفتت النيابة إلى أنه يمكن لخريجي الجفعات الجديدة من كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة، التسجيل للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدراية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط التالى: رابط التسجيل الإلكتروني لوظيفة معاون نيابة إدارية.

- يجب الدخول على موقع النيابة الإدارية لتسجيل طلبات العيين من هنــــــا.

- الضغط على تسجيل دفعة جديدة 2023.

- إدخال البيانات المطلوبة.

- الضغط على التسجيل واستكمال البيانات.

- الضغط على تسجيل عقب تسجيل البيانات المطلوبة.

وظيفة معاون نيابة إداريةالشروط المطلوبة للتقديم في وظيفة معاون نيابة إدارية

- ألا يقل التقدير التراكمي للمتقدم عن جيد.

- أن يجتاز المقابلة الرسمية.

- توافر الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة.

إعلان نتيجة وظيفة معاون نيابة إدارية

وأشارت النيابة إلى أنه عقب إجراء المقابلات التى يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية، يتم إعلان النتيجة النهائية للمتقدمين للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية.

اقرأ أيضاًوظائف جهاز الخدمة المدنية.. التخصصات والشروط

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية بمرتبات مجزية

وظائف المحطات النووية لتوليد الكهرباء 2023.. التخصصات والمستندات المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة الإدارية معاون نيابة إدارية وظيفة معاون نيابة إدارية وظيفة معاون نيابة التقدم لوظيفة نيابة إدارية شروط وظيفة معاون نيابة لوظيفة معاون نيابة ادارية شروط التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية شروط التعيين في وظيفة معاون نيابة فی وظیفة معاون نیابة إداریة التسجیل الإلکترونی النیابة الإداریة الضغط على

إقرأ أيضاً:

ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد

ملفات ساخنة وقضايا عالقة في انتظار المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد، خلفا للمستشار حافظ عباس الذى انتهت فترة ولايته للهيئة عقب وصوله سن المعاش، ومن ضمن وأهم تلك الملفات الى تنتظر المستشار عبد الراضي تعديل العديد من قانون النيابة الإدارية، حيث يشهد القانون الحالي بعض الإشكاليات القانونية التي في حاجة إلى تعديلها، للتوافق مع النص الدستوري الحالي، القانون الحالى كان صادرا قبل التعديل الدستورى الأخير، وعليه لم يتضمن القانون الحالى النصوص التنفيذية بما يتناسب مع توقيع الجزاءات التأديبية.

وتتضمن أيضا الملفات الساخنة على مكتب المستشار عبد الراضى رئيس الهيئة الجديد، هي تعديل القانونية الخاصة بطبيعة عمل الهيئة صدرت فى زمن غير الزمن، وعلى ذلك فهى إلى حاجة للتعديل وبحث الاختصاص، وذلك لأن هناك قوانين تصدر تقيد اختصاص عمل النيابة الإدارية فى بعض الجهات، مثل قانون قطاع الأعمال العام الذى حجب دور النيابة الإدارية عن الشركات التابعة له.

من أهم الملفات على مكتب رئيس الهيئة الجديد التي في حاجة لفحصها والعمل على إيجاد حلول لها، هي المباني والعقارات المخالفة التي تم بنائها في فترة الانفلات الأمني في مصر في أعقاب أحداث 25 يناير 2011، حيث هناك العديد من الأشخاص استغلوا الظرف وقاموا ببناء العديد من العقارات التى لا تستند إلى أى تصميم هندسى أو معمارى بأى شكل والتى لا تتوافق فيها معايير السلامة والأمان، وبالتالى تم سكن هذه الأماكن بالفعل أصبحنا نواجه مشكلة بالفعل مع هذه المخالفات والآن أصبح أمرا صعبا بإخراج قاطنى هذه العقارات لأن هذا يحتاج تنسيق مع قوات الأمن بالإضافة إلى توفير مساكن بديلة لهم، وإذا ثبت للنيابة وجود تواطؤ من قبل بعض الموظفين يتم إحالتهم للمحاكمة.







مقالات مشابهة

  • ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • مَن هو المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد؟
  • وظائف إدارية خالية برواتب تصل لـ12 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسا للنيابة الإدارية
  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في 6 أحياء بالمدينة المنورة
  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في ستة أحياء بالمدينة المنورة
  • أنباء عن تعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • الشعاب: بدأنا في نشر دليل الترشح والنماذج المطلوبة للترشح للإنتخابات البلدية
  • حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة