موقع 24:
2024-09-19@05:45:22 GMT

كيندال جينر تثير الجدل مجدداً داخل المطبخ

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

كيندال جينر تثير الجدل مجدداً داخل المطبخ

أكدت نجم تلفزيون الواقع، كيندال جينر، إحدى شقيقات عائلة كارداشيان، أن المطبخ ليس أبداً "مكانها الآمن" للتفاعل، بعد أن واجهت صعوبة في قطع قالب من الغاتو، في حادثة أعادت ذكرى مشاكل قطع قطعة من الخيار العام المنصرم.

وظهرت كيندال جينر في الحلقة السابعة من الموسم الرابع، بعد عرضها على قناة "هولو" بالساعات الماضية، وهي تنازع في كيفية قطع قالب الحلوى، مع عدم معرفة أي أداة من المطبخ بإمكانها قطع القالب.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع تبحث في المطبخ عن سكين لقطع القالب، ولكن بدلاً من سحب سكين من الأدراج، أخرجت أداة لتزيين قالب الحلوى، متسائلة إن كانت تلك الأداة هي الأنسب للاستخدام، "هل هذه مناسبة؟ لا أريد استخدام شيء خاطئ للقطع". لترد أختها كلوي كارداشيان "كيندال، هذه أداة للزينة.. هكذا تجملين قالب الحلوى".

وأظهرت المشاهد منازعة كيندال في قطع قالب الحلوى، وإخفاقها في سحب القطعة، ووضعها على طبقها، "كان صعباً قليلاً علي قطعها..".

???????? #TheKardashians pic.twitter.com/w659ZHGuEp

— kendall jenner outfits ???? (@kenjenstyle) September 28, 2023

وتقول كلوي مازحاً "حبيبتي، من الواضح أن المطبخ ليس مكانك الآن.. إنها غير ماهرة في قطع الطعام"، في غمزة واضحة إلى حادثة صيف العام الماضي، عندما حاولت كيندال جينر إظهار موهبتها في المطبخ، لكنها عانت في قطع حبة خيار، وظهرت بشكل غير ملائم عبر برنامج "ذي كاردشيانز"، وأصبحت وقتها محط سخرية من مشاهدي البرنامج.

@kardashianicon first it was the cucumber, now the cake ???????? #kendalljenner #cake #funny #foryoupage #viral ♬ original sound - kardashianicon

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيم كاردشيان كايلي جينر فی قطع

إقرأ أيضاً:

انفجار تلفزيون وشبكات إنترنت في أحد منازل بلدة الخرايب بالجنوب اللبناني

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، بانفجار تلفزيون وشبكات إنترنت في أحد منازل بلدة الخرايب بالجنوب اللبناني.

ولليوم الثاني على التوالي نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدد من العمليات الاستخباراتية ضد شبكة اتصالات حزب الله، مفجرا آلاف أجهزة الراديو الشخصية التي يستخدمها عناصر الحزب.

وطال الهجوم السيراني الجديد أجهزة لاسلكية محمولة مختلفة عن أجهزة «البيجر»، التي جرى تفجيرها أمس، فيما اندلعت عدة حرائق في عدد من المنازل جراء انفجار أنظمة الطاقة الشمسية.

وأمرت قيادة الجيش اللبناني المواطنين، بعدم التجمع في الأماكن التي تشهد أحداثا أمنية إفساحا للمجال أمام وصول الطواقم الطبية.

وأصيب في الانفجارات الحالية عددا كبيرا من اللبنانيين في عدة مناطق في لبنان، بينما تُباشر طواقم الإسعاف نقل المصابين.

مقالات مشابهة

  • انفجار تلفزيون وشبكات إنترنت في أحد منازل بلدة الخرايب بالجنوب اللبناني
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • الشرطة توزع الحلوى على المواطنين احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • معرض أهلا مدارس يفاجئ زواره.. جناح خاص لحلاوة المولد والجاتوهات بسعر مخفض
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق أيقونة المطبخ الفرنسي في أبوظبي
  • لعشاق المطبخ السويسري.. طريقة عمل الكوردن بلو
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب