الوطن:
2024-06-30@00:24:03 GMT

بدء إصلاح كسر ماسورة مياه في حي شرق مدينة نصر

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

بدء إصلاح كسر ماسورة مياه في حي شرق مدينة نصر

تلقت غرفة عمليات حى شرق مدينة نصر بلاغا بوجود كسر في ماسورة مياه، وعلى الفور قام الحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالقاهرة، لاتخاذ ما يلزم لصيانة وتجديد شبكة البنية التحتية من صرف صحي ومياه شرب، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

متابعة إصلاح الأعطال

أكد اللواء أحمد جودة عبد السميع رئيس حي شرق مدينة نصر، أن فريق عمل إدارة المتابعة الميدانية ومرفق مياه الشرب والصرف الصحي، توجه إلى موقع البلاغ للقيام بأعمال الإصلاح بشارع البطراوي، والعمل على إصلاح ماسورة قطر 200 ملم.

مراجعة تراخيص الأكشاك 

من ناحية أخرى، تواصل أجهزة الحي مراجعة تراخيص الأكشاك، للتأكد من التزامها، وإزالة أي إشغالات على الفور، واتخاذ ما يلزم حيال المخالفين، وذلك في إطار تكثييف الجهود اليومية المبذولة للاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين الواردة على صفحات التواصل الاجتماعي، إذ جرى رفع إشغالات محلات وباعة جائلين بنطاق شارع عباس العقاد وجار المتابعة المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحى حى شرق مدينة نصر رفع اشغالات شركة مياه الشرب كسر ماسورة محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ميدانياً أعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بنطاق حي الدقي وذلك للوقوف على نسب التنفيذ . 
ووجه اللواء أحمد راشد شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الدقي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لضمان عودة المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة وهي العقارات بميدان فينى بالدقى مع واجهة كورنيش النيل، مستشفى العجوزة حتى نفق الجلاء وميدان فيني".
وكلف المحافظ بتكثيف أعمال شفط المياه الناتجة عن الكسر لعدم تأثيرها على الحركة المرورية موضحا أنه تم الدفع بعدد من سيارات الشفط المتخصصة في التعامل مع تجمعات المياه الكبيرة لسرعة إنجاز الأعمال الي جانب توفير سيارات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الدقي وهيئة النظافة والتجميل والأحياء المجاورة وبدالات محمولة بجانب فرق الإصلاح للتمكن من إنهاء عملية الإصلاح في أقرب وقت ممكن مع شفط تجمعات المياه الناتجة عن الكسر الي جانب فتح بالوعات المطر والصرف لتصريف تجمعات المياه . 
كما كلف القيادات التنفيذية بالتواجد الميداني بموقع الإصلاح لمتابعه الاعمال وإزالة اي معوقات لضمان الانتهاء منها في فترة وجيزة مؤكداً تواجد دوريات الإدارة العامة لمرور الجيزة لتسيير الحركة المرورية بالمناطق المحيطة بموقع كسر خط المياه مع إجراء عدداً من التحويلات المرورية لتسهيل حركة سير المركبات . 
ووجه محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بسرعة إعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من الاصلاح وتمهيد الطرق لعدم إعاقة حركة سير المواطنين  مشدداً على ضرورة رفع المخلفات ونواتج الاعمال . 
وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي سيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.
رافق المحافظ خلال جولته اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة  واللواء شاكر يونس السكرتير العام واللواء أمجد انور مدير الادارة العامة لمرور الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية .

مقالات مشابهة

  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • انفجار ماسورة مياه بشارع السد العالى فى منطقة الدقى.. فيديو
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • مراسل رؤيا: اشتباه باختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب بمنزل في المفرق