(عدن الغد)خاص:

علق الإعلامي والمصور الحربي راشد معروف على الشعارات التي أطلقتها جماعة الحوثي في مناطق سيطرتها بمقاطعة البضائع الأمريكية.

وقال معروف في منشور له على منصة "X" تويتر سابقا: عشر سنوات والحوثي يوزع شعارات مقاطعة البضائع الأمريكية فيما الأمر أسهل بكثير من هذه الزوبعة انتم سلطة أمر واقع في صنعاء تستطيع بكل يسر وسهولة تعميم قرار على التجار يمنع استيراد البضائع الأمريكية وأي تاجر يستورد أي بضاعة يتم مصادرتها في الميناء".

وأضاف " وكذا أنتهت المشكلة لكن هم يستخدمون هذه الشعارات مجرد استهلاك وزوبعة إعلامية يضحكون فيها على بعض المغفلين من الشعب شعارات المقاطعة هذه هي نفس شعارات الصرخة الموز لأمريكا والعسل لإسرائيل ولما احتاجت لهم فلسطين قاموا يمكنونا بيانات وعنتريات لا أساس لها في الواقع ولو صادقين كان قصفوا السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر غير ذلك كلها مجرد زوبعة وكذب لا أكثر ولا أقل".

وأصدرت حكومة صنعاء قرارات وزارية بحظر ومقاطعة منتجات الشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الإسرائيلي .

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: البضائع الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

شات "جي بي تي" أصبح جزء مهم في حياة الملايين حول العالم

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريراً تليفزيونياً بعنوان: « أصبح ضروريا في حياة الملايين حول العالم.. شات جي بي تي يغير أسلوب الحياة».

Snap تساعدة المعلمين لفهم كيفية استخدام الطلاب لسناب شات بشكل أفضل دعوى ضد سناب شات لتجاهل سلامة الأطفال استخدامات الذكاء الاصطناعي

وقال التقرير: «اهتمام كبير حول استخدامات الذكاء الاصطناعي، حيث ارتفعت أعداد المستخدمين إلى أرقام قياسية، وكشف شركة أبل الأمريكية عن أن أكثر من 250 مليون شخص حول العالم يستخدمون برنامج الذكاء الاصطناعي، شات جي بي تي، أسبوعياً لتعزيز عملهم، وإبداعهم، وتعلمهم».

وأضاف التقرير: «يأتي هذا الرقم بعد زيادة حادة في أعداد المستخدمين، منذ أواخر أغسطس، حيث كان البرنامج يستخدم من قبل 200 مليون شخص أسبوعياً فقط، وهو ما يمثل ضعف العدد مقارنة، بشهر نوفمبر من العام الماضي».

 وتابع التقرير: «على الرغم من هذه الزيادة الكبيرة، لا تزال الشركة غير واضحة بشأن عدد المستخدمين الذين يدفعون مقابل الوصول إلى أدواتها، مقارنة بالذين يستخدمون النسخة المجانية».

شات جي بي تي لم يعد مجرد أداة تكميلية

وأوضح التقرير، أن الأرقام تشيراً إلى أن شات جي بي تي، لم يعد مجرد أداة تكميلية، بل أصبح جزء أساسيا من حياة الملايين حول العالم، سواء في مجالات العمل، أو التعليم أو الإبداع، ويبدو أن الشركة ماضية في نطاق توسيع، أدواتها في المستقبل القريب.
 

مقالات مشابهة

  • شات "جي بي تي" أصبح جزء مهم في حياة الملايين حول العالم
  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • تكساس تقاضي تيك توك لانتهاكها لقانون خصوصية الأطفال الجديد
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • مسؤول محلي: غرق 78 على الأقل وفقدان عدد غير معروف في انقلاب قارب يقل 278 راكبا في بحيرة كيفو بالكونغو
  • صاحب شركة سيتي كريك للمقولات يشكر الدكتورة هدى معروف على نجاح الجراحة
  • الحملات الانتخابية بين الشعارات البراقة والقدرات المحدودة!
  • لأول مرة .. صنعاء تلوح باستهداف القواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة
  • حسن إسماعيل: تقزم… تتدحرج
  • ملاسي: انتهى من رجلٍ كان محترماً قبل الحرب إلى مجرد إبراهيم بقال