استهداف مكثف يشن على قطاع غزة في الوقت الحالي من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، أثناء البث المباشر لقناة القاهرة الإخبارية، حيث تسمع أصوات الانفجارات في قطاع غزة إثر القصف الإسرائيلي.

على ضوء الهواتف.. إجراء عملية جراحية لأحد مصابي غزة بمستشفى القدس|فيديو مدير مستشفى الشفاء: عاجزون عن إنقاذ المصابين.. وعشرات الجثث بدأت في التحلل

وأكدت القاهرة الإخبارية، أن القطاع الطبي في غزة وصل إلى نقطة اللا عودة كما أشار القائمون على القطاع، مشيرةً إلى أن القصف لا يزال مستمرًا في محيط مجمع الشفاء الطبي بغزة.

وأوضحت القاهرة الإخبارية، أن القصف غير المسبوق على قطاع غزة، أدى إلى تدمير البنية التحتية للقطاع وتشريد نحو مليون ونصف المليون، إلا أن الفلسطينيين يقابلون الاعتداء بإصرار على عدم ترك أرضهم.

وأشارت  القاهرة الإخبارية، إلى أن جيش الاحتلال يشن غارات متواصلة يستهدف بها مختلف أنحاء قطاع غزة ويقصف مناطق متفرقة ومتعددة سواء سكنية ومدنية وإنسانية، أرضًا وبحرًا وجوًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة غارات اسرائيلية القاهرة الإخبارية القصف الإسرائيلي مجمع الشفاء الطبي جيش الاحتلال القاهرة الإخباریة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة

قال عبدالمنعم إبراهيم، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية المحملة بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية فضلا عن 12 شاحنة من الوقود توجهت اليوم إلى غزة.

وأوضح «إبراهيم»، أنّ هذه الشاحنات توجهت صوب معبر كرم أبو سالم، لكن قوات الاحتلال الإسرائيلي مازالت تضع العراقيل أمام عملية دخول المساعدات الإنسانية من الأراضي المصرية.

عراقيل الاحتلال أمام المساعدات

وأضاف «إبراهيم»، أنّ هناك إعاقة شديدة لعملية تدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة، مشيرا إلى أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي رفضت حوالي 4 شاحنات من المساعدات التي تحمل المواد الغذائية، كما أنّ هناك 25 شاحنة من المساعدات الإنسانية أفرغت حمولتها، فضلا عن إفراغ حمولة 4 شاحنات من الغاز الطبيعي ومن ثم عادت إلى معبر رفح البري من الجانب المصري.

السماح بدخول 14 شاحنة فقط

وأكمل: «لازالت باقي الشاحنات تخضع لآلية التدقيق والمراجعة من قبل قوات الاحتلال، بهدف عرقلة عملية دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة».

وتابع، أنّه توجهت حوالي 34 شاحنة من المساعدات بالأمس إلى قطاع غزة، ولكن تم السماح بدخول حوالي 14 شاحنة فقط وجرى رفض الباقي من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية إسرائيلية عنيفة على 3 مناطق لبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 6 مسعفين في غارات إسرائيلية بالبقاع
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال شنت 10 غارات على الحديدة باليمن
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على بعلبك شرقي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية إسرائيلية تستهدف عدة بلدات جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يشن غارات على القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان