صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@09:05:12 GMT

مليحة والعين يسجلان الفوز الأول في دوري اليد

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

رضا سليم (دبي)
ضرب فريق مليحة موعداً مع الفوز الأول في دوري أقوياء اليد، بعدما تغلب على فريق النصر بنتيجة 31-29 في المباراة التي جرت بينهما بصالة مليحة في افتتاح المسابقة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 14-11، ليواصل مليحة مفاجآت الموسم الجديد بعدما صعد للمباراة النهائية في أول بطولتين في الموسم وهي كأس الاتحاد وكأس الإمارات.


ورغم خسارة مليحة في البطولتين أمام الشارقة المسيطر على البطولات من الموسم الماضي إلا أن مليحة أكد أنه سيكون الرقم الصعب في كل بطولات اللعبة في هذا الموسم.
في الوقت نفسه، نجح فريق العين من تحقيق الفوز على الوصل بنتيجة 24-22 في المباراة التي جرت بينهما بصالة «الإمبراطور»، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف 13-11.
ويغيب عن هذه الجولة الجزيرة والشارقة بعد تأجيل مباراتهما معا في الجولة الأولى بسبب تجهيزات الملك الشرقاوي للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ26 للأندية أبطال الدوري، والتي ستقام في الكويت خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري.

أخبار ذات صلة طبق البولاني الأفغاني.. من أستراليا إلى «الشارقة للكتاب» أحلام مستغانمي: الكتاب خامس الفصول في الشارقة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري اليد مليحة النصر العين الشارقة

إقرأ أيضاً:

أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي

قال أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إن الفوز على برشلونة الإسباني وحصد برونزية كأس العالم للأندية هدية للجماهير ‏التي دعمت الفريق ووثقت به، وساندته لتحقيق هذا الإنجاز.‏
 

الزمالك تصنيف أول بالكونفدرالية

وأوضح أن البطولة كانت صعبة للغاية، وشهدت مواجهات قوية وهامة، وأن الجهاز الفني لعب دورًا كبيرًا في تأهيل اللاعبين ‏لتجاوز الخسارة أمام ماجدبيرج الألماني وعودة الثقة قبل لقاء برشلونة.‏

وأشار خيري إلى أن الجيل الحالي استحق الحصول على ميدالية عالمية، بعد أن قدم مباريات كبيرة، وحقق نجاحات عديدة، وكان ‏ينقصه التواجد على منصات التتويج العالمية.

وقال عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأحمر ، إن الفريق استحق لقب برونزية العالم عن جدارة واستحقاق، عقب ‏الفوز على فريق برشلونة الإسباني في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة العالم للأندية «سوبر جلوب».
وأوضح أن الفريق استفاد من درس الخسارة أمام فريق ماجدبيرج الألماني، وقدم عرضًا قويًّا أمام برشلونة، وحقق الفوز بنتيجة وأداء ‏كان الدافع وراءه الإصرار على تحقيق إنجاز جديد، وإسعاد جماهير الأهلي.‏

وأشار إلى أن اللاعبين تعاهدوا منذ بداية البطولة على ترك بصمة قوية، وهو ما ظهر بشدة من خلال تسيد اللقاء، والإصرار على ‏الفوز، رغم محاولات برشلونة العودة إلى اللقاء.‏

مقالات مشابهة

  • الجولة الـ6 من دوري روشن: ضمك يحقق المفاجأة بفوره على الشباب.. والخليج يتغلب على الخلود
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد