يحتفل اليوم الفنان أحمد الفيشاوى بعيد ميلاده الثلاثة والأربعين حيث قدم عددا من الأعمال الفنية التى لاقت نجاحا كبيرا فى دور العرض وحظت بإشادة من جانب جمهوره. 

مشوار أحمد الفيشاوى الفنى 

بدأ أحمد الفيشاوي مشواره الفنى فى عام 2000، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة،  وبدأت شهرته الحقيقية بعد دوره المميز الذي قدمه في عام 2004 بمسلسل "عفاريت السيالة" والذي يعد أول بطولة مطلقة له رغم صغر سنه.

عمرو دياب وليلى علوى يخطفان الأنظار في حفل زفاف ابن رجل أعمال.. صور كان يتعاطى المخدرات.. العثور على جثة فنان عالمي شهير داخل غرفة نومه

وقدم أحمد الفيشاوى ما يقرب من 60 عملا بين السينما وتلفزيون، بدأت عام 2000  بمسلسل "وجه القمر"، مع الراحلة فاتن حمامة، وفي عام 2001 قدم دوره المميز في مسلسل حديث الصباح والمساء، ومن ثم اشترك في "شباب أون لاين"، وفيلم شباب على الهوا، وشارك الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل "العمة نور"، وفي عام 2004 حصل أحمد الفيشاوي على البطولة المطلقة الأولى في مسيرته الفنية بمسلسل "عفاريت السيالة" مع الممثل حسن حسني وعبلة كامل من تأليف أسامة انور عكاشة، وفي عام 2005 حصل على بطولة فيلم "الحاسة السابعة" مع رانيا الكردي، ومسلسل السات كوم و"تامر وشوقية".

زيجات أحمد الفيشاوى

وتزوّج الفيشاوى 6 مرات، الأولى من السيدة هند الحناوي والدة ابنته الوحيدة، وقد شغلت قضية زواجهما الجمهور لفترة طويلة؛ نظرًا لتبادل القضايا بينهما لسنوات طويلة.

أما الزيجة الثانية فكانت من وسام عاطف، واستمر الزواج 40 يومًا فقط، والزيجة الثالثة من ألمانية تدعى دنيس ولمان، ثم تزوج لرابع مرة من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وتظل الزيجة الخامسة سرية حتى الآن، حيث لم يعلن "الفيشاوى" عن اسم السيدة التى تزوجها، وكانت أخر زيجاته من أعلن  من ندى الكامل والتى انفصلت عنه مؤخرا حيث استمر الزواج عدة سنوات ولكنه لم يسفر عن وجود أطفال.

واعترف مؤخرا أحمد الفيشاوى بوجود ابنه من زوجته الالمانية دنيس وهو يدعى تيتوس أحمد الفيشاوي وياتى ذلك بعد اعترافه سابقا بابنته لينا من زوجته هند الحناوى.   

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوى أفلام أحمد الفيشاوي أعمال أحمد الفيشاوى أحمد الفیشاوى فی عام

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"

بدأ عرض مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، أمس  وتجسد جيهان خليل دور "شهد" وطهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

 

 

 

تفاصيل مسلسل حرب نفسية

 

الانسان مسير ولا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع ومن ستغرق فيه.

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

 

 آخر أعمال جيهان خليل

 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى جوهر".
 

وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، أحمد زاهر، نهال عنبر، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، ونسرين أمين، جومانا مراد، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • نجمي: أنا والأموي وقصة انتفاضة بن أحمد بعد تزوير انتخابات 1993 (+فيديو)