وجهة طارق سالم، مدرب الصفاقسي السابق، انتقادات حادة إلى المدير الفني الحالي للفريق، حسام البدري خاصة في تعامله مع مجلس الأدارة حول الأزمة الأخيرة، بسبب البطولة العربية.

أخبار متعلقة

حسام البدري: سعيد بدعم جماهير الصفاقسي.. وعقدي ينتهي في يونيو

حسام البدري يحذر لاعبي الأهلي ويكشف نقاط قوة الترجي التونسي

حسام البدري: الأهلي الأقرب للفوز على الترجي التونسي

وكان البدري قد أبدى غضبه من إدارة النادي لعدم رفض إقامة مباراة الهلال السوداني لحساب الدور الإقصائي الثاني من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وعبر مدرب الصفاقسي، عن غضبه إزاء ما اعتبره عدم الحزم من الإدارة، إذ أن فريق عاصمة الجنوب سيخوض اللقاء منقوصا 8 عناصر انتهت عقودهم وقرروا المغادرة ولم يقم بانتدابات لتعويضهم.

وأضاف البدري أن مستقبله مع الأبيض والأسود غامض وسيكون له حديث مع الهيئة التسييرية بعد مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري، ووقتها سيكون لكل حادث حديث لأنه كمدرب له صيته لا يقبل المخاطرة باسمه.

من جهته، قال طارق سالم، خلال تصريحات لـ «راديو IFM»: «حسام البدري تعامل مع النادي الصفاقسي بتعالي وتكبر، وتصريحه فيه إساءة للاعبين وتهرب من المسؤولية تجاه فريقه الذي يشرف على تدريبه».

وتابع: «المدرب هو المسؤول الأول عن نتائج الفريق، والبدري عليه جزء كبير من المسؤولية، لأن من واجبه إيجاد الحلول وتطوير لاعبيه حسب الإمكانيات المتاحة، خصوصا أنه موجود منذ 5 أو 6 أشهر».

وأفاد: «لا يجوز للمدرب انتقاد لاعبيه بوسائل الإعلام، الانتقاد يكون داخل الغرف المغلقة، هذا هروب من المسؤولية أمام الإعلام ورغم ألقابه مع النادي الأهلي لم يحسن التعامل مع الصفاقسي ولاعبيه».

وعن نادي الصفاقسي، أوضح: «هناك فوضى إدارية في النادي، يوجد أشخاص من وراء الستار تحكم وتنحي وتتحكم في اختيار المدربين مما يؤثر على الأداء بشكل عام».

الصفاقسي حسام البدري الدوري التونسي طارق سالم

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية