قال الدكتور أيمن الرقب القيادي بحركة فتح الفلسطينية، إنه لا يمكن الحديث الآن عن مرحلة مع بعد انتهاء الحرب على قطاع غزة، فالمقاومة الفلسطينية لا زالت تواجه صد العدوان الإسرائيلي الوحشي على المواطنين الفلسطينيين في القطاع والحرب لم تنتهي بعد.

وأضاف الدكتور أيمن الرقب في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، المقاومة الفلسطينية ضربت الاحتلال الإسرائيلي في مقتل في السابع من أكتوبر الماشي وتلاعبت به كيفما تشاء، ولذلك فإن الجميع في إسرائيل يحملون رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بشكل كامل نتيجة هزيمة.

تابع القيادي بحركة فتح الفلسطينية،  يجب على بنيامين نتنياهو أن يستقيل من منصبه لأنه انتهي تماما، ولكنه ما زال يصر على أن ما يفعله هو الصواب، وهو يدرك جيدا أن احتلال غزة ربما يغير رؤية الشارع الإسرائيلي له، وعندما تضع الحرب أوزارها سيحاكم، لافتا إلى أن أضعف الجيش والمؤسسات الأمنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى غزة بنيامين نتنياهو فلسطين رئيس الوزراء الاحتلال الاسرائيلي المقاومة

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة الفلسطينية تبارك العملية النوعية للجيش اليمني في عمق كيان العدو

 

الثورة نت/..

باركت لجان المقاومة في فلسطين العملية النوعية للجيش اليمني والتي استهدفت هدفا عسكرياً مهماً في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي.

وقالت اللجان في بيان لها اليوم الأحد: إن العملية اليمنية نعتبرها دليل على أن يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الصهيوني في عقر داره.

وأضافت: إن وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية والأمريكية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم الى الهاوية.

وتوجهت لجان المقاومة في فلسطين بالتحية إلى أبطال الجيش اليمني والشعب اليمني الشقيق بكل مكوناته ونشد على أياديهم الطاهرة المباركة.. داعية كل مكونات الأمة الى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة.

كما دعت كل مكونات الأمة لأن يكون النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي ملهما لكل أبناء الأمة

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تناقش الدعوة إلى وقف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية  
  • الأمم المتحدة تناقش الدعوة إلى وقف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • قيادي بحماس: الكيان الهش يتعرض للضرب بعد أن كان بالونا منتفخا يخشاه الجميع
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • قيادي بحماس: غزة سيحكمها الفلسطينيون والمقاومة قادرة على الاستمرار
  • قيادي بحماس يؤكد قدرة الفصائل الفلسطينية على مواصلة القتال بغزة
  • لجان المقاومة الفلسطينية تبارك العملية النوعية للجيش اليمني في عمق كيان العدو
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضع مستحدث للواء 769 في فرقة الجليل للعدو الإسرائيلي في عين مرغليوت غرب كريات ‏شمونة وتصيب أهدافها بدقة