(CNN)-- توفي زوجان بريطانيان بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون أثناء إجازتهما في منتجع فاخر في مصر بعد رش الغرفة المجاورة لهما بمبيد حشري لقتل بق الفراش، حسبما توصل الطبيب الشرعي في الحادثة التي تعود للعام 2018.

وكان جون وسوزان كوبر يقيمان في فندق شتيغنبرغر أكوا ماجيك في منتجع في الغردقة على البحر الأحمر في أغسطس/ اب 2018، عندما تم تبخير الغرفة المجاورة لهما بمبيد حشري، "لامبدا"، بسبب انتشار الحشرات، حسبما ذكرت وكالة PA Media البريطانية.

وكانت الغرفة التي رش فيها المبيد الحشري مغلقة بشريط لاصق حول الباب، إلا أنها كانت متصلة بغرفتهم بباب مجاور، وفقا لـPA Media.

وعاد الزوجان إلى غرفتهما ليلاً لكن ابنتهما وجدتهما عثرا عليمها مريضين بشدة في اليوم التالي. وتم إعلان وفاة جون كوبر (69 عاما) في الغرفة، بينما توفيت زوجته سوزان (63 عاما) بعد ساعات في المستشفى.

وذكرت PA Media أن الدكتور جيمس أديليلي، كبير الأطباء الشرعيين في مقاطعة لانكشاير الإنجليزية، خلُص إلى أن الوفاة ناجمة عن التسمم بأول أكسيد الكربون نتيجة استنشاق البخار الناتج عن رش المبيد الحشري الذي يحتوي على ثنائي كلورو ميثان.

بريطانيامصرالبحر الأحمرمنتجعاتنشر السبت، 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا البحر الأحمر منتجعات

إقرأ أيضاً:

درك تسلطانت يحجز ازيد من 260 قنينة كحول بمنتجع سياحي بدون ترخيص

قامت عناصر الدرك الملكي بمركز تسلطانت يوم السبت، بحجز ازيد من 260 قنينة كحول مختلفة النوع والصنف، في منتجع سياحي لا يتوفر على رخصة، بواحة دوار الحركات بالجماعة المذكورة.

وفي ذات السياق، تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز تسلطانت من الحجز على أزيد من 400 قنينة كحول من نوع البيرة منتهية الصلاحية في فندق مصنف أربعة نجوم متواجد بطريق أوريكة جماعة تسلطانت بالقرب من زرابة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تمت هذه العملية على خلفية إخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي بتسلطانت وتفاعلت معها على الفور حيث انتقلت العناصر الى عين المكان وحجز عدد كبير من قنينات الكحول منتهية الصلاحية.

مقالات مشابهة

  • عين الدفلى: وفاة طفلين غرقا داخل بركة مائية ببن علال
  • طرق تساعد الأطفال على النوم بمفردهم داخل الغرفة.. هيتعلموا بسرعة
  • أنباء عن وفاة الشاب الذي سقط داخل بئر عميق بالمنيا
  • مكافحة آفات الصحة العامة واحتواء البؤر الحشريّة في 340 موقعًا بالطائف
  • يبلغ من العمر 17 عامًا.. وفاة لاعب صيني داخل ملعب لكرة الريشة
  • فيديو.. وفاة لاعب صيني يبلغ 17 عاما داخل الملعب 
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء
  • درك تسلطانت يحجز ازيد من 260 قنينة كحول بمنتجع سياحي بدون ترخيص
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية
  • بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟