يبحث طلاب الدبلومات الفنية بجميع التخصصات «صناعي، تجارى، زراعي، فندقى» في الوقت الحالي عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء.

أخبار متعلقة

التعليم تعلن الرابط الجديد لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

«آية» و«مريم» أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في القليوبية

الأول على الدبلومات الفنية بالشرقية: «فرحتي لا توصف.

. وحلمي أكون مهندسًا زراعيًا»

رابط نتيجة البدلومات الفنية 2023

نتيجه الدبلومات الفنيه في الاقصر

ويستطيع طلاب الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية بما فيهم طلاب محافظة محافظة الشرقية، الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال الرابط المخصص لها.

وفي السطور التالية، تستعرض «المصري اليوم» رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لطلاب محافظة الشرقية.

- الدخول على بوابة التعليم الفني التابعة لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر هذا الرابط.

- تحديد الصف الدراسي التابع له الطالب.

- إدخال البيانات الخاصة بالطالب.

- كتابة رقم جلوس الطالب، وتحديد المحافظة التي يُقيم بها.

- إدخال بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

- الضغط على خانة «عرض النتيجة».

- سيظهر في الخطة الأخيرة، نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كاملة في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب، إلى جانب النسبة المئوية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

الآن .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على موقع الوزارة - صورة أرشيفية

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رسميًا اليوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اعتماده لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالمؤتمر الصحفي، أعلن الوزير أن نتيجة شهادات الدبلومات الفنية لها سمات خاصة حيث تتعدد مسميات الشهادات بالتعليم الفنى لتصل إلى عدد 23 شهادة، وذلك نتيجة تعدد التخصصات ( صناعى – زراعى – تجارى – فندقى)، بالإضافة إلى وجود نظامين للدراسة (3سنوات، 5 سنوات)، إلى جانب وجود أكثر من أسلوب للدراسة (دراسة نظامية – دراسة بنظام التعليم والتدريب المزدوج – دراسة بنظام الاعداد المهنى، درلسة بنظام التكنواوجيا التطبيقية).

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 موعد نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٣

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية 2023 نتيجة الدبلومات الفنية 2023 نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٣ نتیجة الدبلومات الفنیة 2023 برقم الجلوس رابط نتیجة الدبلومات الفنیة 2023

إقرأ أيضاً:

إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»

تستكمل مؤسسة حياة كريمة أعمال المبادرة أطلقتها أمس لتوفير اللحوم والفراخ المجمدة، بأسعار مخفضة في محافظة الشرقية، حيث تأتي المبادرة لتلبية احتياجات الأهالي من اللحوم بأسعار تنافسية، ما يسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وهو أحد أهداف حياة كريمة الكبرى.

استحسان من الأهالي لمبادرة حياة كريمة 

ونالت مبادرة حياة كريمة استحسانًا كبيرًا من الأهالي الذين عبروا عن شكرهم لمؤسسة حياة كريمة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث توفر المبادرة اللحوم بسعر 310 جنيهات للكيلو البلدي، و210 جنيهات للكيلو المجمد، وتتميز المبادرة بتوفير اللحوم بأسعار منافسة وأقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، كما أنّها تقدم بجودة عالية تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

إقبال على شوادر المبادرة

كما شهدت منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الساعات الأولى من اليوم إقبالا ملحوظا من الأهالي في محافظة الشرقية حيث تتواجد في أكثر منطقة داخل المحافظة من خلال هذه المنافذ التي تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. باق ساعات قليلة
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024