صحيفة صدى:
2024-07-30@02:45:53 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة غولر

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة غولر

وكالات

أصيب لاعب ريال مدريد التركي أردا غولر اليوم الجمعة، حيث يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الرباعية ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، وبذلك تم تأجيل ظهوره الأول مرة أخرى.

وعلق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على إصابة اللاعب قائلا: “للأسف حدث هذا. قبل المباراة ضد براغا، لم يكن الأمر يبدو وكأنه أي شيء، لكنه لا يزال يزعجه، إنه ليس بالأمر الخطير، يشعر اللاعب بالاكتئاب لأنه يريد اللعب”.

وأوضح أنشيلوتي: “إنها خطوة صغيرة إلى الوراء، وهي ليست انتكاسة للإصابة القديمة ولدينا كل الوقت للتعافي بشكل أفضل”.

ولم يلعب غولر أي دقيقة منذ انتقاله لريال مدريد الصيف الماضي، من فنربخشة مقابل 20 مليون يورو بعقد حتى يونيو 2029.

وكان اللاعب التركي قد تم استدعائه في آخر مباراتين لريال مدريد أمام رايو فاليكانو وسبورتينغ براغا ولكن دون أن يلعب أي دقيقة، وتدرب في صالة الألعاب الرياضية في المران الأخير لريال مدريد قبل استقبال فالنسيا في سانتياغو برنابيو غدًا السبت.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أردا غولر إصابة أردا غولر ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

معركة قانونية لريال مدريد بسبب ضوضاء حفلات “سانتياغو برنابيو”

المناطق_متابعات

دخل ريال مدريد في معركة قانونية، بعد اتهام مديره العام خوسيه أنخيل سانشيز بارتكاب “جريمة بيئية” محتملة.

يُعتبر سانشيز أحد العقول المدبّرة وراء نجاح الفريق الأبيض في السنوات الأخيرة، خصوصاً في هندسة الصفقات الضخمة، وآخرها التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

أخبار قد تهمك تقرير بريطاني يحتفي بميلاد أشبال الفهود السعودية الأربعة 29 يوليو 2024 - 8:52 صباحًا لوفتهانزا تعلن تعليق رحلاتها الجوية إلى بيروت حتى 30 يوليو 29 يوليو 2024 - 8:50 صباحًا

سانشيز هو أيضاً المدير الوحيد لشركة “Real Madrid Estadio” الشقيقة لريال مدريد، والتي كانت تنفذ أعمالاً حول الملعب وتجديد “سانتياغو برنابيو”.

وبثّت إذاعة “كادينا كوبي” أن قاضياً قبل الشكوى، وسيتم التحقيق فيها الآن.

سيُطلب من سانشيز وشركته تقديم كلّ الدراسات التي أُعدّت حول التلوّث الصوتي المحتمل الذي يمكن أن يحدث، بسبب الحفلات الموسيقية التي شهدها الملعب خلال الصيف.

وبعد تقديم شكاوى من ضوضاء إلى الهيئات المختصة، بين 26 أبريل و15 يوليو، عقب حفلات موسيقية أحياها دوكي وتايلور سويفت، قدّمت مجموعة أطلقت على نفسها تسمية “ضحايا برنابيو” الشكوى الجديدة.

وتزعم الشكاوى أن سانشيز و”Real Madrid Estadio” مذنبان بانتهاك قانون التخطيط الحضري، بسبب عدم وجود عازل للصوت.

وقُدّمت شكاوى أخرى إلى محكمة العدل الأوروبية بشأن قضايا بيئية، بينما وافق ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة على تحديد عدد الحفلات بـ20 سنوياً، كما وافق على وضع صفائح ممتصة للصوت في تلك الحفلات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يوليو 2024 - 8:54 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يوليو 2024 - 8:25 صباحًاأكتوبر المقبل.. المملكة تُنظّم منتدى السياسات الصناعية متعدّد الأطراف “MIPF” أبرز المواد29 يوليو 2024 - 8:22 صباحًاالرئيس التشيلي يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات أبرز المواد29 يوليو 2024 - 7:51 صباحًامادورو يفوز بولاية ثالثة في انتخابات الرئاسة الفنزويلية أبرز المواد29 يوليو 2024 - 7:43 صباحًامسيرات أوكرانية تدمر محطة كهرباء في روسيا أبرز المواد29 يوليو 2024 - 7:18 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين29 يوليو 2024 - 8:25 صباحًاأكتوبر المقبل.. المملكة تُنظّم منتدى السياسات الصناعية متعدّد الأطراف “MIPF”29 يوليو 2024 - 8:22 صباحًاالرئيس التشيلي يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات29 يوليو 2024 - 7:51 صباحًامادورو يفوز بولاية ثالثة في انتخابات الرئاسة الفنزويلية29 يوليو 2024 - 7:43 صباحًامسيرات أوكرانية تدمر محطة كهرباء في روسيا29 يوليو 2024 - 7:18 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين تقرير بريطاني يحتفي بميلاد أشبال الفهود السعودية الأربعة تقرير بريطاني يحتفي بميلاد أشبال الفهود السعودية الأربعة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مبابي لن يشارك في الجولة الصيفية لريال مدريد
  • خدع ريال مدريد.. كيف نجح مانشستر يونايتد في سرقة هدف الملكي "وعد مزيف"
  • معركة قانونية لريال مدريد بسبب ضوضاء حفلات “سانتياغو برنابيو”
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمعسكر أمريكا استعدادًا للموسم الجديد
  • شاهد.. البرازيلي إندريك يبكي أثناء تقديمه لاعبا لريال مدريد
  • بكاء إندريك فيليبي خلال تقديمه لاعبًا رسميًا في ريال مدريد .. فيديو
  • ذرف الدموع وقبّل الشعار.. أبرز اللحظات من تقديم إندريك فيليبي كلاعب جديد في ريال مدريد
  • إندريك: كريستيانو رونالدو سبب عشقي لـ ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع روبن لي نورماند
  • أنشيلوتي يجيب.. في أي مركز سيلعب مبابي مع ريال مدريد؟