أكد أحمد عبدالمقصود المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي بترول اسيوط أنه عمل مع الزمالك خلال ٣ فترات ومن حسن حظه بأنها شهدت الحصول على عدد من البطولات.

أخبار متعلقة

تطور جديد في أزمة غرامة كهربا لصالح الزمالك وموقف الأهلي

تغييران من كولر في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري.

. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

وقال مدرب الزمالك السابق إنه عمل مع مؤمن سليمان وحصد بطولة كأس مصر ثم السوبر المصرى مع محمد حلمي ومع باتريس كالديرون حصل على بطولة الدورى وأخيرا مع فيريرا وحصل على الدوري وكأس مصر خلال نفس الموسم.

وأشار عبدالمقصود إلى أنه لإيجد أية فوارق بين المدير الفنى المصرى والأجنبي بدليل حصول الزمالك على بطولات مهمة مع ابنائه مؤمن سليمان وخالد جلال وأسامة نبيه في الوقت الذي فشل فيه عدد كبير من المدربين الأجانب في تحقيق البطولات.

أحمد عبدالمقصود - صورة أرشيفية

وقال أحمد عبدالمقصود إن نادى الزمالك تعرض للعديد من المؤامرات والكوارث خلال فترة وجيزة أصعبها على الاطلاق تجميد حساباته في البنوك والتى كانت كفيلة بهدم هذا النادى العريق ولولا الروح والإصرار على التماسك ورغبة ابنائه المخلصين في انتشاله من كبوته وانهاء كل المشاكل لكان هذا النادى العريق في منطقة آخرى تماما ولتعرض إلى كارثة محققة.

وأشاد أحمد عبدالمقصود بالأداء العالى للزمالك أمام المقاولون العرب وأكد على أن أوسوريو مدرب قوى وقادر على تصحيح المسار والدليل أن الفوز الكبير جاء بنفس مجموعة اللاعبين وتوقع مباراة قوية أمام الأهلي في القمة تليق بالكرة المصرية.

الزمالك أوسوريو أحمد عبد المقصود الدوري المصري كأس مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو الدوري المصري كأس مصر

إقرأ أيضاً:

ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق بقرار النادي الأهلي العاجل بفتح تحقيق في تصريحات اللاعب الجزائري أحمد القندونسي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، كما كشف أسباب فشل انتقال نجم بيراميدز لصفوف الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حديث أحمد القندوسي الأخير عن الأهلي غير احترافي، لقد تحدث عن بعض الأمور التي تسيء لناديه الذي يمتلك عقده".

وأضاف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "أوجه التحية للنادي الأهلي لرد فعلها السريع وإعلان فتح تحقيق في تلك التصريحات المسيئة للنادي، لأن الأمر يمس كل من يعمل داخل منظومة الأهلي".

وواصل ميدو: "اعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي، وجميعهم يعمل باحترافية شديدة وهدفهم مصلحة النادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي شخص محترم".

كما كشف ميدو عن أسباب فشل انتقال الكونغولي فيستون ماييلي لاعب بيراميدز الحالي إلى صفوف الزمالك قبل انضمامه للفريق السماوي، وأكد أنه فاوض اللاعب بنفسه للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال ميدو: "دخلت في مفاوضات مع ماييلي لاقناعه بالانضمام إلى الزمالك قبل انتقاله إلى بيراميدز، لكنه أكد أنه سينضم إلى بيراميدز لأنه سيضمن الحصول على راتبه بشكل منتظم مع النادي".

وأضاف ميدو: "ماييلي فضل الانتقال إلى بيراميدز على الزمالك خوفًا من عدم حصوله على راتبه في موعده وهو أمر كان أولوية بالنسبة للاعب من أجل عائلته وفقًا لما قاله، ولو كان العرض في الوقت الحالي لفضل الانضمام للزمالك نظرًا لاستقرار الحالي في النادي".

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • أول قمة نسائية.. الأهلي يقص شريط مبارياته في الدوري بالفوز على الزمالك «فيديو»
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي