بوابة الفجر:
2024-10-05@00:21:29 GMT

ندى بسيوني توجه رسالة لـ جمهورها فما مضمونها؟

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

علقت الفنانة ندى بسيوني على التحاق الطالب يحيي عبد الناصر محمد، بكلية العلوم، حيث شاركت "ندى" جمهورها بصورة الطالب يحيي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

 

وأرفقت بالصورة تعليق قالت فيه:" امتداد لدكتور مصطفى مشرفة باشا مواليد دمياط، ودكتورة سميرة موسي محافظة الغربية، وغيرهم هي دي مصر وخيراتها اللي تساوي مليارات الدولارات، هما دول ثرواتها التي لا تقدر بمال في كل المجالات".


 

وأضافت: "كل التوفيق لك يا يحيي يا فخر مصر".
 

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على تعليقات كثيرة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ونجوم الوسط الفني، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحفظه ويبارك فيه يارب، ماشاء الله ربنا يزيده من فضله وكرمه، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى، والمسلسل من بطولة سهير المرشدى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، نهال عنبر صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.
 

أبطال مسلسل "تصريح بالقتل" 

 

ومسلسل "تصريح بالقتل" من بطولة: ندى بسيوني، شريف خير الله، صبري عبدالمنعم، عنبر، أحمد منير، وغيرهم من الفنانين وإخراج أسامة البدري، ومن تأليف عمرو فهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ندى بسيوني الطالب يحيى عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي

تحدث محمد رمضان للمرة الأولى بعد تعيينه مديراً رياضياً قائماً بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي.

قال لاعب "الأحمر" السابق لقناة ETC إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيراً إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

هل يرفض كولر قرار تعيينك كمدير رياضي بصلاحيات مدير الكرة بعد رفضه منصب مدير الكرة سابقًا؟!.. شاهد رد محمد رمضان "المدير الرياضي للنادي الأهلي" على سؤال شبانة ????????#Box2Box#etc pic.twitter.com/EtXzZ4Z7zw

— etc tv (@etctvchannel) October 3, 2024


 وأوضح: "المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالألقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".
وتابع محمد رمضان: "الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات".
وأضاف: "كان هناك بعض الأمور مع رئيس النادي محمود الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي، ولكن بعد سنة أو سنتين".
وتابع: "لجنة الاسكاوتنج في الأهلي سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فوراً، بدلاً من تعطل أي شيء كما كان يحدث سابقاً، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث".
واختتم: "كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

مقالات مشابهة

  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • كمين وادي زغيترون.. بغداد توجه رسالة عاجلة لكركوك
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها