قال حسام حسن، أمين محافظة أسيوط لحزب العدل، وعضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن الصعيد لازال يُعاني كما عانى فى الماضي، وكل الإنجازات كانت إنجازات فى الحجر وليس البشر.

وأضاف أثناء المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بمدينة أسيوط، أن محافظة أسيوط مازالت الأعلى فى نسبة الفقر، ومازال شعب أسيوط يبحث عن فرص عمل، ويقفز أبناؤه فى مراكب الهجرة غير الشرعية للبحث عن حياة آدمية فى بلاد أوروبا، ومازالت المرأة الصعيدية تبحث وتسعى للحصول على معاش تكافل وكرامة .

واستكمل قائلاً: وكما نثنى على شهدائنا من الجيش والشرطة، نتذكر أيضا شهداء أسيوط فى ٣٠ يونيو والذين استشهدوا ولم يأت حقهم حتى الآن وهم  محمد ناصف وأبانوب عادل .

ووجه حسام مصطفى، أمين محافظة أسيوط للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح فريد زهران بالشكر لأهالي أسيوط، مؤكدًا أن محافظة أسيوط دائمًا على الخريطة ولديها من القوة والاستقلالية ما يؤهلها لتقول كلمتها: معا للتغيير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة المرشح فريد زهران المرشح فريد زهران حزب العدل محافظة أسیوط فرید زهران

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة

استحوذ المعرض الفني الأخير «حكاية النور» للفنان أحمد فريد على إعجاب النجوم والجمهور على حد سواء، إذ شهد المعرض حضورًا لافتًا لعدد كبير من الفنانين الذين أشادوا بأعمال فريد المميزة، والتي تعكس رؤيته الفنية الفريدة ورؤيته للحياة والأمل

وكان من بين الحضور الفنانة صفاء أبو السعود التى أشادت باللوحات المعروضة، قائلة لـ«الوطن»: «أنا مبهورة بالشغل اللي أنا شوفته هنا، أحمد فنان مميز ومقدم لوحات معبرة، وبتحكي عن كتير من المشاعر الإنسانية».

وحضرت أيضًا الفنانة داليا البحيري التي قالت في تصريحات لـ«الوطن»: «أحمد فريد صديق عزيز ودائما لأحرص على التواجد في معارضه، وهذه المرة المعرض مختلف عن كل المعارض الماضية، إذ يحكي عن موضوع مختلف وبيعبر عن كل ما يوجد في داخلنا».

المعرض يضم 40 عملًا فنيًا

ومن بين الحضور أيضا كانت الفنانة نيفين رجب التي أوضحت أنَّ من أهم ما يميز لوحات أحمد فريد أنها ليست بوهيمية وغير مفهومة بالعكس فهي معبرة تماما، وكل متفرج يستطيع أن يفهم ما تعبر عنه اللوحة بسهولة كبيرة.

يضم معرض «حكاية النور» 40 عملًا فنيًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة، ويعتمد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب.

المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي «The Secret of The Golden Ramses» الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية. 

 

مقالات مشابهة

  • قيادي عسكري وعضو بارز في الرئاسي يعلن انشقاقه رسميًا عن العليمي
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • الحبيب: ثقافة الخبزة أنتجت لنا شعباً صامتاً لازال يتفرج
  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • المكتب الحكومي في قطاع غزة: ارتفاع عدد الضحايا بين الصحافيين في غزة إلى 173
  • خلال اجتماع.. الأمن المصري يعتقل 3 من أعضاء الحزب الديمقراطي الاجتماعي
  • استقالة مدوية تهز أركان الحوثيين: قيادي كبير يغادر المكتب السياسي
  • ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط
  • انتهاء أزمة الأهلي وعبدالله السعيد