وجّه الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بتشغيل 6 أجهزة غسيل كلوي إضافية بمستشفى برديس، أثناء تفقد المستشفى وفقا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمستشفيات.

انتظام العمل بمستشفى برديس 

أشاد وكيل وزارة الصحة بمستوى الخدمة الطبية بها وانتظام سير العمل والتزام الأطقم الطبية إذ تفقد وكيل وزارة الصحة قسم الاستقبال والأشعة والمعامل وبنك الدم والعمليات وعمليات النسا والعناية والعمليات والتعقيم والأقسام الداخلية ووحدة الغسيل الكلوي.

 

العمل بقوة 62 ماكينة غسيل كلوي 

وأوضح وكيل وزارة الصحة لـ«الوطن» أنه عقب إضافة الـ6 أجهزة ستصبح قوة الوحدة 62 ماكينة وتخدم قرابة 200 مريض وتكون ثاني أكبر وحدة غسيل كلوي بالقطاع الصحي بالمحافظة، كما وجه بتشغيل جهاز مناظير والاستعانة بأطباء متخصصين من مستشفى سوهاج العام للتشغيل وتدريب أطباء المستشفى للعمل عليه.

وقدم وكيل صحة سوهاج شكره لجميع العاملين بالمستشفى على مجهوداتهم ومستوى الخدمة المقدم للمرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج صحة سوهاج محافظة سوهاج برديس مدينة سوهاج البلينا غسيل كلوي وکیل وزارة الصحة غسیل کلوی

إقرأ أيضاً:

وكيل «قوى النواب»: قانون العمل الجديد يوازن بين حقوق العمال وواجباتهم

قال النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب «الحرية المصري»، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنّ إصدار قانون العمل يتوقف على مراجعة كل النقاط ليكون مطابقًا لمعايير العمل الدولية، في جميع التشريعات المطروحة للنقاش، خاصة وأن هذا القانون سينظم العمل بين العامل وصاحب العمل.

قانون العمل الجديد

وأضاف «مهني»، أنّ قانون العمل الجديد يسعى إلى تحقيق التوازن بين العمال وأصحاب العمال، من خلال إصدار قوانين تحفظ للعامل حقوقه من صاحب العمل، وأيضًا وجود تشريعات تلزم كل عامل بواجبات محددة تجاه العمل، فيكون هناك حقوق وواجبات يلتزم بها الطرفين، مشيرًا إلى أن هناك لجنة استقبلت ملاحظات العمال على القانون والنقاط الهامة التي تشغل بالهم.

وتابع عضو مجلس النواب، أنّ القانون يجب أن يحمي العامل ويشعره بالأمان في المقام الأول وأن يحفظ حقوقه، ولتحقيق بيئة عمل متوازنة يجب أن يشعر العامل بأنه يعمل من أجل تحقيق التطور وتحقيق نجاحات جديدة في عمله، وهذا كله لن يحدث دون الشعور بالرضا والاطمئنان تجاه المؤسسة، مشيرًا إلى أن العامل أيضا عليه الاهتمام بتدريب وتثقيف نفسه خاصة بعد عزو الذكاء الاصطناعي، والاستفادة منه في جميع المجالات، لأنه قريب جدًا من الدولة المصرية.

جذب الاستثمارات

وأوضح أنّ قانون العمل سيساهم في جذب الاستثمارات، وهذا ما تسعى إليه الدولة المصرية، خاصة وأن القانون يشجع أصحاب العمل على الاستثمار والعمل في مصر إذ إنّ صاحب العمل يهدف إلى وجود قانون يحكم العمل ويحدد أولوياته.

مقالات مشابهة

  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • وزيرا المالية والصحة يناقشان توفير جلسات غسيل كلوي احتياطية لمدة عام
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • وكيل «قوى النواب»: قانون العمل الجديد يوازن بين حقوق العمال وواجباتهم
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • إجراء عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين